jo24_banner
jo24_banner

المنتخب الوطني يتوجه الى الارجنتين لملاقاة كولومبيا

المنتخب الوطني يتوجه الى الارجنتين لملاقاة كولومبيا
جو 24 : يدخل المنتخب الوطني يوم غد السبت بمعسكر داخلي يسبق التوجه الى العاصمة الارجنتينية بوينس ايرس يوم الاحد المقبل لملاقاة كولومبيا هناك في مباراة ودية دولية.

ويقام المعسكر على هامش التحضيرات التي كانت بدأت الاثنين الماضي بقيادة الكابتن حسام حسن المدير الفني والتي ستتواصل حتى موعد المباراة الودية المقرر في السادس من شهر حزيران المقبل.

ويعمد الجهاز الفني خلال هذه الفترة على تكثيف الاستعدادات في نطاق المساعي الرامية للوصول الى اعلى درجات الجاهزية الفنية والبدنية قبل ملاقاة المنتخب الكولومبي الذي يحتل المركز الخامس في التصنيف الدولي، ويستعد لخوض نهائيات كأس العالم التي تنطلق منتصف حزيران المقبل في البرازيل.

اليوم الخميس، اجرى المنتخب جرعة تدريبية صباحية بمركز اللياقة البدنية التابع للاتحاد الاردني لكرة القدم، كما تلاها جرعة مسائية على ملعب البترا، وشارك بها 26 لاعبا بالتحاق ثلاثي العربي انس بني ياسين واحسان حداد ويوسف ذودان اضافة الى لاعب المنشية احمد ابو كبير، وذلك بعدما انهوا امس التزامهم مع فريقهما اللذان تقابلا على ستاد الملك عبدالله الثاني بالمباراة الفاصلة بدوري "المناصير" للمحترفين.

وكانت التدريبات اقيمت على مدار الايام الاربعة الاخيرة بتواجد 22 لاعبا، فيما سبق وان اختار حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني قائمة اولية للمباراة تضم 32 لاعبا جرى استبعاد عدد من اللاعبين عنها هم لؤي العمايرة وبهاء عبد الرحمن ورائد النواطير بداعي الاصابة ونور بني عطية وركان الخالدي ومهدي علامة لاسباب فنية.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير