jo24_banner
jo24_banner

الإعلان عن تشكيلة المنتخب الإسباني النهائية للمونديال

الإعلان عن تشكيلة المنتخب الإسباني النهائية للمونديال
جو 24 : ضمت اللائحة النهائية لمنتخب اسبانيا التي أعلنت اليوم السبت والمؤلفة من 23 لاعبا للمشاركة في مونديال البرازيل لكرة القدم اسم المهاجم البرازيلي الأصل دييغو كوستا بعد أن كانت الشكوك تحوم حول مشاركته بسبب الاصابة.
وسيقود كوستا هجوم أبطال العالم الى جانب فرناندو توريس ودافيد فيا.
لكن تشكيلة المدرب فيسنتي دل بوسكي النهائية خلت من اسماء المهاجمين خيسوس نافاس والفارو نيغريدو وفرناندو لورنتي، ومن لاعب الوسط اندير ايتوراسبي، والمدافعين البرتو مورينو وداني كارفاخال، الذي كانوا ضمن لائحة الثلاثين لاعبا.
وكان كوستا 25 عاما ترك ارضية الملعب بعد 9 دقائق على انطلاق مباراة فريقه اتلتيكو مدريد وجاره اللدود ريال مدريد السبت الماضي في نهائي دوري ابطال اوروبا 1-4 بسبب تجدد الاصابة التي تعرض لها في الشوط الاول من المواجهة مع برشلونة 1-1 في المرحلة الختامية من الدوري المحلي.
وتخوض اسبانيا مباراتها الاولى في البرازيل في 13 حزيران(يونيو) ضد هولندا وصيفتها في النسخة الماضية.
وتوجت اسبانيا بطلة للعالم للمرة الأولى في تاريخها في نسخة 2010 بجنوب إفريقيا اثر تغلبها على هولندا بهدف من توقيع انييستا.
وخاض أبطال العالم مباراة ودية واحدة حتى الآن قبيل انطلاق المونديال فتغلبوا على بوليفيا بهدفين لتوريس وانييستا أمس الجمعة.
وهنا لائحة اللاعبين الـ 23 النهائية
حراسة المرمى
ايكر كاسياس (ريال مدريد) وخوسيه مانويل رينا (نابولي) ودافيد دي خيا (مانشستر يونايتد الانجليزي)
خط الدفاع
سيرخيو راموس (ريال مدريد) وجيرار بيكيه وجوردي البا (برشلونة)، وسيزار اسبليكويتا (تشلسي الانجليزي)، وخوانفران (اتلتيكو مدريد)، وخافي مارتينيز (بايرن ميونيخ الالماني)، وراوول البيول (نابولي الايطالي)
خط الوسط
سيرجيو بوسكيتس واندريس انييستا وتشافي هرنانديز وشيسك فابريغاس (برشلونة) وتشابي الونسو (ريال مدريد) ودافيد سيلفا (مانشستر سيتي الانجليزي) وسانتي كازورلا (ارسنال الانجليزي) وكوكي (اتلتيكو مدريد) وخوان ماتا (مانشستر يونايتد الانكليزي)
خط الهجوم
دييغو كوستا ودافيد فيا (اتلتيكو مدريد)وبدرو رودريغيز (برشلونة) وفرناندو توريس (تشلسي الانجليزي).
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير