jo24_banner
jo24_banner

الشريدة: "المخدارت" تداهم احد منازل الكورة فجرا وتطلب من صاحبه التعاون معها "فيديو"

الشريدة: المخدارت تداهم احد منازل الكورة فجرا وتطلب من صاحبه التعاون معها فيديو
جو 24 :

أكد رئيس العربية لحقوق الانسان ومناهضة التعذيب مداهمة افراد من ادارة المخدرات العامة لاحد منازل المواطنين في لواء الكورة فجر الجمعة دون وجه حق.

وبين الشريدة في تصريح لـjo24 ان شكوى المواطن تم تسجيلها في ديوان المظالم التابع لمديرية الامن العام حيث اشار في شكواه الى ان المداهمة تمت خلال الفجر واثناء نوم افراد عائلته ما تسبب بإثارة الهلع اضافة الى تحطيم وتخريب محتويات المنزل مشيرا في شكواه الى ان القوة التي داهمت المنزل تزيد عن 30 فردا.

وتابع الشريدة ان إدارة المخدرات طالبت المواطن بالعمل معها كمخبر الا انه رفض الانصياع للامر ما اثار حنقهم عليه والتعامل معه بطريقة غير انسانية.

وقال الشريدة "نقدر دور ادارة مكافحة المخدرات الا ان بعض التجاوزات في المداهمات والتفتيش والتحقيق تثير قلق العربية لحقوق الانسان ما يدعو الى تكثيف الرقابة على تلك الادارة وطريقة تععمل افرادها".

وأضاف انه على مديرية الامن ان تكون اكثر مهنية في عملية المداهمات للمنازل دون المساس بحرمتها او كرامة سكانها.

من جهته اشار المكتب الاعلامي في مجمل رده ان فريقا من ادارة المخدارات توجه فجر الجمعة الى لواء الكورة لتفتيش بعض المنازل اثر بلاغ ورد اليها عن وجود مخدرات بها.

واضاف انه تم تفتيش منزل المذكور ولم يتم العثور على اي مخدرات فيما تم اصطحابه الى ادارة المخدرات لاستكمال التحقيق معه وفقا للبلاغ الوراد اليها وقام قبلها بالتوقيع على مذكرة تفتيش منزله.

وبين ان لدى المذكور اسبقيات ومن ضمنها تعاطي المخدرات - حسب قوله-.

شاهدوا الفيديو:



تابعو الأردن 24 على google news