jo24_banner
jo24_banner

انخفاض كبير على درجات الحرارة اليوم

انخفاض كبير على درجات الحرارة اليوم
جو 24 : يطرأ انخفاض كبير على درجات الحرارة نهار اليوم لتصبح دون مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3-5 درجات مئوية، بحسب موقع "طقس العرب".

وأشار الموقع إلى أن الطقس يكون صيفياً لطيفاً في الجبال ومُعتدلاً في بقية المناطق مع ظهور السُحب المنخفضة، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية، ويُحتمل هطل زخات محلية من المطر في أقصى المناطق الجنوبية الشرقية والشرقية من البلاد.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، ومُثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة والبحر هادئا.

وحذّر الموقع من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في الطرق الصحراوية نتيجة الغبار والأتربة المثارة بفعل الرياح النشطة، مبينا انه خلال ساعات الليل يكون الطقس مائلاً للبرودة ورطباً في أغلب المناطق، وبارداً نسبياً في الجبال مع ظهور السُحب المنخفضة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً في الجبال.

واضاف أن درجات الحرارة تستمر نهار غد دون مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3-5 درجات مئوية، ويكون الطقس صيفياً لطيفاً في الجبال ومُعتدلاً في بقية المناطق مع ظهور السُحب المنخفضة، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط عصراً على فترات، وفي خليج العقبة شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.
تابعو الأردن 24 على google news