jo24_banner
jo24_banner

راما تصارع الالم نتيجة طلقة طائشة.. متصرف سحاب "تشديد للإجراءات الرادعة"

راما تصارع الالم نتيجة طلقة طائشة..  متصرف سحاب تشديد للإجراءات الرادعة
جو 24 :

محمود الشمايلة- لم تكن تعلم ان لعبها في حديقة المنزل ستكون نهايته الذهاب الى المستشفى بمراجعة غير عادية بل بتعرضها لطلقة نارية هابطه من السماء لتستقر في رأسها ، انها راما سلمونة ابنة الاربعة اعوام ترقد على سرير الشفاء في مستشفى التوتنجي في سحاب.


ليست الحالة الاولى التي تتعرض لهكذا اصابات- طلق ناري طائش- سواء في سحاب او غيرها من مناطق الاردن ناتجه عن عبث و طيش وعدم وعي واكتراث بحياة الناس ممن يطلقون النار تعبيرا عن الفرح ليلم الحزن باخرين.


متصرف لواء سحاب نايف الهدايات اكد ان مثل هذه التصرفات يجب ان يوضع لها حد مضيفا" لن تتهاون السطات المختصة مع المتسبب بالحادث ..راما ابنة كل سحاب والاردن وهذا مسلسل وتعبير همجي عن الفرحة يجب ان يتوقف" .


واوضح الهدايات في اتصاله مع jo24 انه تم اصدار التعليمات المشددة والرادعة بحق كل من تخوله نفسه باطلاق العيارات النارية في الهواء مهما كانت المناسبة "فحياة الناس ليست رخيصة حتى نتهاون مع العابثين".


ومع دخول فصل الصيف حيث تكثر المناسبات و الافراح وحفلات تخرج الجامعات ،بين الهدايات انه سيصار فورا تحويل كل مطلق للنار الى المحكمة ويتخذ بحقه كافة الاجراءات القضائية دون اي تهاون.

راما مازالت تصارع الالم واهلها يعتصرون حزنا امامها بانتظار ان تخرج من المستشفى وقد تعافت لتعود الى العابها وتمارس هواياتها في حديقة المنزل دون خوف من طلق ناري اخر.

تابعو الأردن 24 على google news