jo24_banner
jo24_banner

بريستيجيو تبيع أجهزة الهاتف بنظام التشغيل ويندوز هذا الصيف

بريستيجيو تبيع أجهزة الهاتف بنظام التشغيل ويندوز هذا الصيف
جو 24 :

أعلنت شركة بريستيجيو وهي الشركة الرائدة عالميا في الاجهزة النقالة والتابلت اللوحي ، الالكترونيات والاكسسوارات، أنها سوف تبدأ ببيع الهواتف الذكية بنظام التشغيل ويندوز فون 8.1 من شركة مايكروسوفت.

 

حيث أعلنت شركة مايكروسوفت مؤخرا في المؤتمر الذي عقد في سان فرانسيسكو عن الشراكة ما بين ميكروسوفت وبرستيجيو في قطاع الهواتف الذكية ، حيث سوف تلتزم بريستيجيو بإطلاق هواتف ذكية تعمل بنظام التشغيل ويندوزفون 8.1 خلال الأشهر المقبلة، حيث أعطت شركة مايكروسوفت لمحة للحاضرين والصحافة الدولية عن جهاز بريستيجيو بنظام التشغيل ويندوز فون 8.1. فيما ستكشف بريستيجيو النقاب عن مزيد من التفاصيل حول هذا الجهاز في الأشهر المقبلة.

 

وقال المدير الاقليمي للتسويق في الشرق الاوسط وافريقيا السيد ضياء حمدان : " تسعى برستيجيو لتلبية متطلبات السوق وتوفير كافة الخيارات امام المستهلك بما فيها هاتف ذكي بنظام ويندوز ".


واضاف حمدان :" بان برستيجيو وميكروسوفت تسعيان لان يكون هذا الهاتف بديلا عن هاتف نوكيا في المستقبل القريب لما يتمتع به من صفات وامكانيات هائلة بسعر منافس جدا وبحجم اكثر رشاقة من نظيره نوكيا ".
وحول مواصفات الهاتف اكد حمدان على ان الهاتف سوف يحوي على شاشة فائقة الدقة IPS مقاومة للصدمات Gorilla Glass , وعلى معالج رباعي النواة 1.2 وذاكرة داخلية 8 جيجابايت , وكاميرا 8 ميجا بكسل وبطارية تدوم طويلا وبوزن لا يتجاوز 140 جرام .

 

وعلق محمد محارمة الشريك الاستراتيجي لشركة برستيجيو في الاردن بالقول:" بان الشراكة بين برستيجيو واساس الاردن هي شراكة عميقة لتلبية متطلبات السوق المحلي , وبان هذا الهاتف سوف يحمل نقله نوعيه في السوق الاردني لما يحمله من مواصفات هائلة تاتي لتبلي حاجات الافراد والشركات على حدا سواء ".

 
يذكر بان أجهزة بريستيجيو تنتشر بسرعة فائقة في أكثر من 85 بلدا في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. لأكثر من عقد من الزمن حيث تقوم بصناعة تكنولوجيا المعلومات المبتكرة والمنتجات الالكترونية الاستهلاكية ذات الجودة العالية، والأنيقة بتكاليف مقبولة.

 

واطلقت بريستيجو شعار "فن التقنيات العالية" ضمن مهمتها التي وضعتها منذ انطلاقتها وهي أن تجعل حياة الناس أكثر كفاءة، ومريحة، وممتعة ، بهدف تسهيل حياة العملاء اليومية ، سواء في مجال الأعمال التجارية، أو التعليم، أو المنزل، أو الترفيه.

بريستيجيو تقودك إلى النجاح.
منذ عام 2011، بريستيجيو هي العلامة التجارية الرائدة في أوروبا الوسطى والشرقية وروسيا ورابطة الدول المستقلة في مجال أجهزة تحديد المواقع والملاحة وحققت المرتبة الثالثة بين العلامات التجارية في مجال الحواسيب اللوحية في المنطقة.

تابعو الأردن 24 على google news