jo24_banner
jo24_banner

السفير المطرود رجع للتهديد من جديد.. وفضح "الحقائق" قريبا

السفير المطرود رجع للتهديد من جديد.. وفضح الحقائق قريبا
جو 24 :

قال السفير المطرود بهجت سليمان ان "الشمس لا يمكن تغطيتها بغربال" مشيرا الى فضح الحقائق ولن يعود الى سابق عهده بكتم الحقائق.

وتسائل سليمان فيما نشره على صفحته الشخصية على الفيس بوك "هل ما زال الفيسبوك ارضا مملوكة للحكومة الاردنية"

واضاف سليمان "أنّ خداعكم ﻷنفسكم ، لا يمكن أن ينسحب على الشعب اﻷردني ، إلى اﻷبد ؟ وأنكم تستطيعون أن تخدعوا معظم الناس ، بعض الوقت ، ولكنكم لن تستطيعوا خداعهم ، كلّ الوقت ؟

وتاليا ما جاء على صفحة سليمان

سؤال لِ بيادق الموساد وزواحف نواطير الكاز وقوارض اﻹعلام المرتزق ، المزروعين في بعض مفاصل الحكومة الأردنية " الرشيدة " وفي مواقع المؤسسات الرسمية وفي منظمات التمويل اﻷجنبي :

1- هل لا زلتم على قناعتكم ، بأنّ ( الفيسبوك ) أرض مملوكة للحكومة اﻷردنية ؟

2- وأنّ على من يريد الحديث عن الواقع السياسي في اﻷردن ، يجب عليه أنْ يقوم باستئذانكم ؟

3- وهل بدأتم تدركون ، بأنّ الشمس لا يمكن تغطيتها بغربال ؟ وأنّ خداعكم ﻷنفسكم ، لا يمكن أن ينسحب على الشعب اﻷردني ، إلى اﻷبد ؟ وأنكم تستطيعون أن تخدعوا معظم الناس ، بعض الوقت ، ولكنكم لن تستطيعوا خداعهم ، كلّ الوقت ؟

4- وهل بدأتم تدركون أننا في الماضي ، كنّا نراعي الكثير من الاعتبارات في فضح الحقائق التي تعملون على إخفائها وتزويرها ، وفي كشف وتعرية إصراركم على تسويق رذائلكم ، كَ فضائل، وفضائل الدولة السورية ، كَ رذائل ؟
وأننا من اﻵن وصاعداً ، في حِلٍّ من مراعاة تلك الاعتبارات ، وأصبح واجبنا الوطني والقومي واﻷخلاقي ، يقتضي منّاأن نقول اﻷمور على حقيقتها ، لديكم ، وبدون أي مجاملة ؟

تابعو الأردن 24 على google news