jo24_banner
jo24_banner

وفاة وافد دهسا في مادبا.. واصابة شخص بصعقة كهربائية في الفحيص

وفاة وافد دهسا في مادبا.. واصابة شخص بصعقة كهربائية في الفحيص
جو 24 : تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (142) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (85) إصابة ووفاة شخص اثر حادث دهس. في حين تم التعامل مع (426) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة وافد اثر حادث دهس في محافظة مادبا

توفي وافد يبلغ من العمر (44) سنة يحمل الجنسية المصرية اثر تعرضه لحادث دهس من قبل مركبة بمنطقة ارينبة الشرقية ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا بإخلاء المتوفى الى مستشفى النديم الحكومي .



إصابة شخص اثر صعقة كهربائية في البلقاء

تعاملت طواقم الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث صعقة كهربائية تعرض لها شخص أثناء قيامه بالعمل داخل احد المنازل بمنطقة الفحيص مما أدى الى إصابته بإصابات بالغة في مختلف أنحاء الجسم, حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له ومن ثم نقله الى مستشفى مدينة الحسين الطبية وحالته العامة بالغة .



إصابة شخصان اثر حادث تدهور في معان

أصيب شخصان برضوض وجروح مختلفة في الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له تريلا على الطريق الصحراوي ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني معان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهما الى مستشفى معان الحكومي وحالتهما العامة متوسطة .
تابعو الأردن 24 على google news