jo24_banner
jo24_banner

إليسا ستفاجىء عشّاقها في العالم العربي

إليسا ستفاجىء عشّاقها في العالم العربي
جو 24 : تبدأ شركة "روتانا"، خلال الأسبوعين المقبلين، ببثّ مقاطع موسيقية خاصة من ألبوم النجمة إليسا المنتظر صدوره في عيد الفطر، أي في نهاية شهر تموز المقبل. ويعمل القائمون في الشركة على الربط بين مشاركة إليسا للسنة الثالثة في مهرجان أعياد بيروت وبين إصدار الألبوم، كما سيعملون على بيعه في الأماكن المخصّصة بالقرب من مكان الاحتفال لكلّ المعجبين أو الذين ينتظرون جديد الفنانة.

ويُذكر أن النجمة اللبنانية انتهت قبل يوم واحد من تصوير غلاف الألبوم الجديد، واستعدّت مع فريق برنامج "هيدا حكي" لإطلالتها التي سُجّلت قبل يومين، إذ تطلّ مساء الثلاثاء المقبل ضيفة في الحلقة الختامية لهذا الموسم من البرنامج مع الفكاهي عادل كرم على شاشة "Mtv".

وأكّد خبير التجميل اللبناني بسام فتوح لـ"نواعم" أنّ "لوك إليسا الجديد في غلاف ألبومها المنتظر سيشكّل مفاجأة لعشّاقها في العالم العربي"، مشدداً على أنه "لا يريد اليوم الإفصاح عن الألوان واللوك، لأنّ صاحبة العمل تكتمّت عن ذلك، لكنّ الأسابيع القليلة المقبلة ستوضح كلّ شيء". ولمّح إلى أنّه سعيد بقيامه بهذا العمل والمشاركة في الغلاف الذي ينتظره الملايين من معجبي إليسا، كما تحظى الصور باهتمام المعجبين حيث يتناقلها محبّوها.

(نواعم)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير