jo24_banner
jo24_banner

السفير المطرود: ثلاثة أرباع الشعب الأردني مع الأسد

السفير المطرود: ثلاثة أرباع الشعب الأردني مع الأسد
جو 24 :

رصد- قال السفير المطرود بهجت سليمان انه على ثقة بأن ثلاثة ارباع الشعب الأردني يؤيد الدولة الوطنية السورية بجيشها و اسدها.


واضاف سليمان على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" انه يتحدى من يقول عكس ذلك ان يقوم باستطلاع رأي الشعب الاردني.


اما الربع الباقي حسب قول سليمان من "" خُوّان المسلمين " الاردنيين، و " التطبيعييّن مع اسرائيل " هؤلاء يقفونَ ضدّ الدولة الوطنية السورية .

وتاليا ما جاء على صفحة السفير المطرود.

( أكْثَرُ من ثلاثةِ أرْباعِ الشعب الأردني ، يقف مع الحقّ والعدل والحريّة الحقيقيّة )
- من موقع العارف والواثق مِمّا يقول ، فإنّ َ ثلاثة ٓ أرْباعِ الشعبِ الأردني ، بِقلوبِهِمْ وَوِجْداناتِهِم وعُقولِهِم وسَوَاعِدِهِمْ ، مع الدولة الوطنية السورية المستقلّة ، بِجيشها وشعبها وأسَدِها ، سواءٌ من الأردنيّين الشرفاء الشرق أردنيين ، أو من الأردنيين الشرفاء من أصـلٍ فلسطيني .. ويبقى أقل من الرُّبْعِ من " خُوّان المسلمين " الأردنيين ، ومن " التطبيعييّن مع اسرائيل " هؤلاء يقفونَ ضدّ الدولة الوطنية السورية .
- وأتحدّى مَنْ يقول عَكْسٓ ذلك ، أنْ يقوم باستطلاعِ رأي ، للشّعب الأردني ، تقوم به عدّة ُ منظماتٍ دولية مَشْهُودٌ لها بالموضوعيّة ، وليس بَعْضُ المنظّمات الداخلية ذات التمويل الأجنبي ، والمُدَارَة والمُوٓجّهة خارجياً .

تابعو الأردن 24 على google news