jo24_banner
jo24_banner

الرصيفة: اعضاء البلدية يهددون باستقالة جماعية.. والرئيس "ما عندي مشاكل"..(صور)

الرصيفة: اعضاء البلدية يهددون باستقالة جماعية.. والرئيس ما عندي مشاكل..(صور)
جو 24 :

محمود الشمايلة- لوح ستة اعضاء من بلدية الرصيفة بالاستقالة الجماعية في ظل تعنت رئيس البلدية اسامة حيمور برأيه وتصلبه وتفرده بالقرارات وعدم قناعته بالرأي الاخر وعدم احترامه للتعليمات والقوانين وعدم مراعاة مصالح المواطنين- حسب قولهم-.

وقال المتحدث باسم الاعضاء  سلامة الخلايلة عضو بلدية الرصيفة "ان مشكلتنا مع الرئيس ليست مشكلة شخصية وانما تتعلق بجوهر العمل موضحا ذلك بأن الرئيس لا يحترم الرأي الاخر وقراراته احادية" واصفا اياه "بالديكتاتوري".

واضاف الخلايلة ان "الرئيس لا يحترم الاعضاء" مضيفا ان من يخالف الرئيس في رأيه فانه يحرم من الخدمات لمنطقته.

واكد بأن الرئيس قالها علنا "اذا ما توقعوا على قرارتي راح اوقف ضدكم" موضحا ذلك بالعديد من الامثلة الخدماتية التي ستنشر قريبا بالوثائق.

وبين الخلايلة ان لواء الرصيفة اصبح عبارة عن "بؤر للنفايات" ومع ذلك يعمل الرئيس على عدم تعين عمال نظافة وامر بإزالة العديد من الحاويات والضاغطات متوقفة بسبب الاعطال و رغم كل ذلك فان الرئيس لا يقبل الشكاوي من المراجعين او اعضاء البلدية ويرحب "بمن يمدح فقط".

واشار الخلايلة إلى ان تم تقديم شكوى لوزارة البلديات ضد الرئيس "تتضمن عدم التزامه بالتعليمات" وان الرئيس "يدعي انه فوق القانون" ووصل لمرحلة "جنون العظمة".

ويذكر ان عدد اعضاء بلدية الرصيفة 14 عضوا، منهم 6 اعضاء لوحوا بالاستقالة الجماعية اذا لم يمتثل الرئيس للقوانين وهم  سلامه الخلايله ،واحمد ابو لبه، وناهدة ابو ديه ،وتوفيق الظهراوي ،وعبدالله القوصيني، واحمد الدعجه.

بدورها قامت jo24 بالاتصال برئيس بلدية الرصيفة اسامة حيمور الذي اكتفى بالقول "ما عندي مشاكل بالبلدية".

..

 

..

 

 

..

 

 

..

 

..

 

..

 

تابعو الأردن 24 على google news