jo24_banner
jo24_banner

الجازي يعلن تأسيس حركة عدالة الأردنية

الجازي يعلن تأسيس حركة عدالة الأردنية
جو 24 : أعلن نشطاء عن تأسيس حركة (سياسية - اجتماعية - تنموية) تحت مسمى "عدالة"، والرامية إلى نصرة المظلومين وتحقيق العدالة الاجتماعية وتوزيع المكتسبات التنموية على جميع أبناء الوطن دونما تمييز أو تخصيص.

وجاء في بيان التأسيس الأول للحركة، ان "عدالة" حركة شبابية سلمية أهدافها وطنية وأدواتها ديمقراطية، تسعى لنصرة الحق والمظلومين ومواجهة الظلم والظالمين.


وتاليا نص البيان التأسيس الأول:

حركة عدالة الأردنية

سياسية . إجتماعية . تنموية

البيان الأول

لأن العدل هو منهج المؤمنين وراية الصالحين المُصلحين وعدو الظالمين ونصير المظلومين ,لأن العدل هو الحق وقول الحق وفِعل الحق.

ولأننا مؤمنين مصلحين ,للحق ناصرين و للظلم مناصبين , فإننا على الله متوكلين نعلن تأسيس حركتنا السياسية الإجتماعية التنموية "عدالة".

- عدالة حركة شبابية تهدف الى تحقيق العدالة الإجتماعية وتوزيع المكتسبات التنموية على جميع أبناء الوطن دونما تمييز أو تخصيص.

- عدالة حركة سلمية أهدافها وطنية وأدواتها ديمقراطية تؤمن بالحوار وتحترم الآراء وتعظم الخلاف البناء.

- وقد إخترنا إعلانها في هذا اليوم – العاشر من حزيران – لتكون ثورة تصحيحية ثانية , ثورة بوجه الظلم والفساد , ثورة بيضاء تُعيد للإنسان مكانته وتحقق له الحياة الكريمة التي يستحقها.

فإلى كل حر وكل ذي رأي وكل صاحب حق هذه عدالة نقدمها لكم لتكون بكم ومن أجلكم فالله لا يسمع من ساكت والحق لا يضيع وله مُطالب.

وأخيرا فإننا ندعو الله العلي القدير أن يتقبلنا في عباده الصالحين الصابرين وأن يُطهر أعمالنا من الرياء وقلوبنا من النفاق وعيوننا من الخيانه
وألسنتنا من الكذب.

{وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ}

المنسق العام للحركة
م. علي الجازي
تابعو الأردن 24 على google news