jo24_banner
jo24_banner

أصالة تستميل نوال... فهل تخسر أحلام؟...

أصالة تستميل نوال... فهل تخسر أحلام؟...
جو 24 : دو أنّ النجمة أصالة لا تهاون في آرائها، وعلى الرغم من شهر العسل الذي لم يطل بينها وبين النجمة أحلام، استطاعت أن تقف إلى جانب المطربة نوال في معركة شنّتها أحلام على قيثارة الخليج قبل أيام عندما بلغها أن نجاحًا مدوّيًا حققته نوال الكويتية في مهرجان موازين في المغرب، ما دفع الجمهور إلى مقارنة حضور نوال الكويتية وجمهورها بجمهور أحلام العام الماضي وفتح معركة بين النجمتين التزمت خلالها نوال الصمت وأعلنت أن الجمهور هو الذي يرد على أحلام لا هي.

إلا أن ما قامت به أصالة نصري، مساء أمس، ربما قلب المعادلات، خصوصًا أن المنافسة كانت محتدمة خلال السنوات العشر الماضية بين النجمات أحلام وأصالة والراحلة ذكرى لمجرّد أنّ أصالة وذكرى غنّتا اللون الخليجي ما دفع أحلام إلى انتقادهما بشدّة، حتى إنها لامت نفسها كثيرًا عندما قُتلت ذكرى وكانت على خصام معها، وقامت بأداء "عمرة" خاصة في مكة المكرمة من أجل الدعاء والاستغفار لصديقتها كما تحدّثت في أكثر من لقاء. لكن اليوم عاد كل شيء من جديد من خلال الخلافات المستجدّة بين النجمات أنفسهن ولو غابت ذكرى، والمنافسة لم تعد حول مَن تتقن اللهجة الخليجية بنطق سليم، بل على العكس تمامًا أصبحت على النجومية والألقاب التي تسكن أحلام لكونها نصّبت نفسها ملكة، ولم تعد ترضى بغير هذا اللقب الذي يشدّ من عزيمتها ويفتح شهيّتها على التهجم على زميلاتها وزملائها، ومنهم راغب علامة وأخيرًا صديقتها المقرّبة جدًا نوال الكويتية، وهي التي "زعلت" قبل أقل من عام عندما لم يأتِ فريق "أراب آيدول" بكرسي خامس لجلوس نوال الكويتية مع لجنة التحكيم، وعندما استضافها البرنامج قامت أحلام من مكانها ووقفت إكرامًا لنوال ثم دعتها بعد الحلقة إلى عشاء خاص. وكانت نوال تصطحب معها ابنتها حنين، وكان كل شيء على ما يرام حتى جاء موازين وخرب كل شيء بين النجمتين الخليجيتين.

هكذا اتخذت النجمة أصالة موقعًا جديدًا بعد أقل من أسبوعين من دعوة أحلام لأصالة وزوجها طارق العريان إلى ملاقاتها وزوجها مبارك الهاجري في لندن احتفالًا بعيد زواج أحلام. فهل تصمت أحلام على وقوف أصالة إلى جانب نوال الكويتية أم تعلن عليها حربًا جديدة اعتدنا عليها من أحلام؟! -
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير