jo24_banner
jo24_banner

علا الفارس.. الوجه الإعلامي لنادي الرياضات الجوية الملكي بالأردن

علا الفارس.. الوجه الإعلامي لنادي الرياضات الجوية الملكي بالأردن
جو 24 : أعلن نادي الرياضات الجوية الملكي الأردني، عن بدء الشراكة مع الإعلامية علا الفارس - مقدمة برنامج MBC في أسبوع - في نادي متحف السيارات الملكي. وحضر حفل الإعلان الأمير حمزة بن الحسين، وإدارة نادي الرياضات الجوية، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين والإعلاميين.

وقالت الإعلامية الأردنية علا الفارس، عقب إعلان الشراكة: "أفخر بتمثيل بلدي الأردن بشكل عام، ونادي الرياضات الجوية الملكي بشكل خاص على المستوى الإعلامي"، مشيرة إلى أنها "كإعلامية تساهم في تطوير صورة وسمعة الأردن في شتى المجالات والميادين".

وأضافت أنه لا بد من محاولة لفت انتباه العالم إلى الأردن بمختلف الطرق، في حين تعد الرياضة واحدة من أهم أدوات التسويق والترويج على المستوى العالمي، التي تجذب السياح من مختلف مناطق العالم القادمين للاطلاع على التطور الذي تشهده الأردن، خصوصا في مجال الرياضات الجوية، التي تحظى برعاية ملكية.

من ناحيته قال مدير عام نادي الرياضات الجوية الملكي الأردني: "نحن سعداء بالشراكة مع إعلامية أردنية مميزة مثل علا الفارس، لكونها إحدى الإعلاميات المميزات على الساحة العربية، التي لن تتوانى عن السعي إلى نشر نشاطات النادي وجهوده في هذه الرياضة المميزة على مستوى العالم العربي.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير