jo24_banner
jo24_banner

وفاة طفل وطفلة في حادثين منفصلين بالعقبة وجرش

وفاة طفل وطفلة في حادثين منفصلين بالعقبة وجرش
جو 24 : تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (127) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (64) إصابة ووفاة ثلاثة أشخاص اثر حوادث مختلفة .
في حين تم التعامل مع (456) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة طفل اثر صعقة كهربائية في جرش

تعاملت طواقم الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش مع حادث صعقة كهربائية تعرض له طفل يبلغ من العمر (12) عام وذلك أثناء قيامه باللعب بالقرب من عامود ضغط عالي بمنطقة المصطبة ، مما أدى الى وفاته على الفور ، حيث تم إخلاء الوفاة الى مستشفى مدينة الحسين الطبية.

وفاة طفلة اثر حادث دهس في محافظة العقبة

أصيبت طفلة تبلغ من العمر (13) سنة اثر تعرضها لحادث دهس من قبل مركبة بمنطقة الشاطئ الجنوبي / السداسيات ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لها ومن ثم نقلها الى مستشفى الأمير هاشم العسكري وعند الوصول أفاد الطبيب المناوب أنها متوفية .

إخماد حريق محاصيل زراعية في الكرك

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الكرك مع حريق شب في محاصيل زراعية (قمح) بمنطقة الربة ، تقدر مساحته بـ(15) دونم , حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للمناطق المجاورة دون وقوع إصابات بالأ
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير