2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

600 الف دينار لتحسين شوارع بلدية الوسطية

600 الف دينار لتحسين شوارع بلدية الوسطية
جو 24 : تبذل بلدية الوسطية في اربد قصارى جهودها لتحسين خدمات البنية التحتية لشوارعها من حيث الفتح والتعبيد وعمل الخلطات الاسفلتية للطرق المتآكلة في مناطقها بكلفة اجمالية تبلغ 600 الف دينار.


وقال رئيس البلدية عماد العزام ان البلدية انجزت مشروع الخلطة الاسفتلية الساخنة بالكامل بقيمة 300 الف دينار بتمويل من وزارة الاشغال العامة والإسكان، فيما وصلت نسبة الانجاز بمشروع فتح وتعبيد الطرق الى 80 بالمئة، بكلفة مماثلة.


واضاف في تصريح لـ (بترا) ان بلدية الوسطية من البلديات التي حققت لها دخلا ثابتا يرفد موازنتها السنوية البالغة 400ر2 مليون دينار، موضحا ان المبلغ المخصص للمشاريع التنموية من مواردها الذاتية يبلغ 6ر1 مليون دينار، فيما نسبة رواتب واجور الموظفين والعاملين في البلدية تبلغ 42 بالمئة وهي نسبة منخفضة مقارنة مع البلديات الاخرى.


وعن مشروعات البلدية الاستثمارية، قال العزام انها تتمثل بمجمع ابنية للمؤسسات الحكومية ومبنى آخر تم تأجيره لمصنع البسة لاحدى الشركات الاجنبية وفق اتفاقية بين وزارة العمل والبلدية والتي اخذت على عاتقها تشغيل الايدي العاملة من ابناء لواءي الوسطية والطيبة.
وبين انه تم انجاز مشروع قاعة متعددة الاغراض بكلفة 250 الف دينار، مشيرا الى انه يتم حاليا تاهيلها لمباشرة الاستفادة منها.بترا
تابعو الأردن 24 على google news