jo24_banner
jo24_banner

أبو السكر لـ Jo24: العشائر الأردنية تفتح أبوابها لنا بعد أن أغلقتها الحكومة

أبو السكر لـ Jo24: العشائر الأردنية تفتح أبوابها لنا بعد أن أغلقتها الحكومة
جو 24 :

منار حافظ - قال رئيس مجلس شورى حزب جبهة العمل الإسلامي م. علي أبو السكر أن الكثير من العشائر الأردنية قررت فتح الديوان الخاص بها ليتمكن حزب جبهة العمل الإسلامي من عقد مؤتمره العام عقب رفض أمانة عمان الكبرى وعدد من المراكز الحكومية لعقده.

واستنكر أبو السكر خلال حديثه لـ Jo24 أن يتم التعامل مع "جبهة العمل الإسلامي" بهذه العقلية العرفية التي تنفي دعم المسؤولين للعمل الحزبي، مؤكدا أنه ليس هناك من مبرر واضح وحقيقي لما جرى.

وقال : "أن المبررات اقتصرت على رفض جهات إدارية في المؤسسات الحكومية لعقد المؤتمر، وذلك يعني سعيهم لتقزيم العمل الحزبي والشعور بأن هذه المؤسسات هي ملكهم، كما أنه مؤشر في حال صح ذلك بعدم قدرة الحكومة على بسط ولايتها."
وأضاف أبو السكر :" في حال كان القرار سياسي فإن المصيبة أعظم لأنه يعني منع حزب أردني من ممارسة حقه القانوني في مؤسسات هي ملك للشعب".

وتابع: " انتقلت العدوى لمؤسسات خاصة تحت ذريعة القلوب المرعوبة، إلا أن أبناء الشعب الأردني والعشائر فتحت دواوينها لعقد المؤتمر في الكرك ومادبا وعمان وإربد، وكان أبرزهم أحد شيوخ العشائر المسيحية رؤوف أبو جابر والذي قرر عقد المؤتمر في اليادودة".

وأوضح أبو السكر أن الحزب ارتأى عقد المؤتمر في فندق زمزم بالعاصمة عمان، موجها شكره لكافة أطياف الشعب الأردني التي قدمت خالص دعمها لهم.

تابعو الأردن 24 على google news