jo24_banner
jo24_banner

عمّان.. تدهور جرافة يودي بحياة سائقها

عمّان.. تدهور جرافة يودي بحياة سائقها
جو 24 : تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (148) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (36) إصابة. ووفاة شخص اثر تدهور جرافة في العاصمة

في حين تم التعامل مع (496) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة شخص اثر حادث تدهور جرافة في العاصمة


تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تدهور جرافة عن منحدر بارتفاع 10 متر في منطقة سحاب / على إشارات الغاز – باتجاه الزرقاء ، مما أدى الى إصابة سائق الجرافة بكسور وجروح ورضوض مختلفة بالجسم . قامت فرق الإنقاذ والإسعاف بتحرير المصاب باستخدام المعدات المتخصصة بمعالجة مثل هذه الحوادث وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له في موقع الحادث ومن ثم نقله الى مستشفى البشير الحكومي وعند الوصول الى المستشفى أفاد الطبيب المناوب انه متوفى .


إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في العاصمة

أصيب (5) أشخاص برضوض وجروح مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع بين باص وشاحنتين في منطقة البنيات / شارع الحرية، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.



إصابة سيدة اثر حادث دهس في محافظة مادبا

أصيبت سيدة تبلغ من العمر (65) سنة بجروح ورضوض مختلفة بالجسم اثر تعرضها لحادث دهس من قبل إحدى المركبات بمنطقة جرينة / قرب البريد، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لها ونقلها الى مستشفى المحبة وحالتها العامة متوسطة .
تابعو الأردن 24 على google news