jo24_banner
jo24_banner

وزراء غزة يؤدون اليمين أمام عباس عبر الفيديو كونفرنس

وزراء غزة يؤدون اليمين أمام  عباس عبر الفيديو كونفرنس
جو 24 : أدى أربعة وزراء من حكومة التوافق الوطني الفلسطينية في غزة مساء اليوم، الخميس، اليمين الدستورية عبر تقنية الفيديو كونفرنس أمام الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الوزراء د.رامي الحمد الله المتواجدين في رام الله.

وأكد وزير العمل مأمون أبو شهلا في تصريح صحفي أنه برفقة وزير الأشغال العامة والاسكان مفيد الحساينة ووزير العدل سليم السقا ووزيرة شؤون المرأة هيفاء الأغا أدوا اليمين الدستورية مساء اليوم عبر الفيديو كونفرنس أمام الرئيس عباس ورئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله من مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في غزة.

من ناحيته قال الوزير الحساينة إن "خطوة تأدية اليمين جاءت لإتمام الخطوات القانونية بشأن تولي وزراء غزة مناصبهم في حكومة الوفاق التي أكد أنها لكل الفلسطينيين وتعبر عن مرحلة جديدة عنوانها استعادة الوطنية".

من ناحيتها أعلنت القنصلية العامة البريطانية في القدس عن أن القنصل البريطاني العام اليستر ماكفيل، زار اليوم الخميس قطاع غزة والتقى بأربعة وزراء من حكومة الوفاق الوطني.

وأوضح البيان ان وفد القنصلية 'أكد من جديد بأن المملكة المتحدة ستواصل دعم الحكومة الفلسطينية الجديدة في التغلب على تحديات إعادة توحيد غزة والضفة الغربية في ظل حكومة واحدة تلتزم بمبدأ نبذ العنف والاعتراف بإسرائيل والقبول بجميع الاتفاقيات السابقة'. بترا.
تابعو الأردن 24 على google news