jo24_banner
jo24_banner

عمّان.. إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم

عمّان.. إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم
جو 24 : تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (103) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (49) إصابة.

في حين تم التعامل مع (450) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في العاصمة

أصيب (5) أشخاص برضوض وجروح مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع بين (3) مركبات على جسر النشا باتجاه وادي الرمم، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى المستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في عجلون

أصيب (4) أشخاص برضوض وجروح مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع بين بكب ومركبة صغيرة على مثلث عين التيس، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني عجلون بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى المستشفى الايمان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إخماد حريق محاصيل زراعية في مادبا

تعاملت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني مادبا مع حريق شب في محاصيل زراعية (قمح + شعير) بمنطقة الحي الشرقي ، تقدر مساحته بـ(15) دونم , حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للمناطق المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح وسبب الحريق تماس كهربائي في حصادة القمح أثناء عملية حصد المحصول .

(4) إصابات اثر حادث تدهور في الزرقاء

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة الضليل، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم الى مستشفى الضليل الخاص وحالتهم العامة متوسطة .
تابعو الأردن 24 على google news