jo24_banner
jo24_banner

"تيار 36": الوطن في خطر

تيار 36: الوطن في خطر
جو 24 : أصدر التيار الأردني 36 (أحرار وطن) بيانا استنكر فيه سياسة الحكومات المتعاقبة، داعيا إلى مصارحة الأردنيين بأن الوطن في خطر.

ولفت التيار في بيانه الذي وصل Jo24 نسخة منه، الأحد، إلى أن الظروف الخطيرة التي تمر بها المنطقة والأردن في وسطها والزلزال الأمني الذي يهز أركانها يجب ان تكون دافعا موضوعيا وملحا لتصحيح المسار الرسمي لدينا.

وانتقد البيان عددا من النواب الذين وصفهم بنواب "البزنس" جراء ابتلاعهم خيرات الوطن ونهبهم موازناته.

واكدوا "إن سياسة حكوماتنا المتعاقبة والقائمة على تقليدية روتينية قديمة بائدة متجددة فحواها, "تمام سيدي" والتي نرفضها تماما, وخاصة في هذا الظروف المصيرية, والتي لا تقوم على اي منطق ولا أدنى موضوعية مبررة, فإنه لا بد من مصارحة الأردنيين بالواقع, وتوجيههم الى أن الوطن في خطر, وأن عليهم التكاتف والتضامن والاستعداد لنصرة الأردن عند تعرضه لأي طارئ, لا سمح الله, ومن أية جهة كانت".

وانتقد التيار سياسة مستشارية العشائر مشيرا في بيانه الى انها ضربت بنية العشائر الإيجابية ومرجعيتها التي طالما خدمت الدولة ونزعت فتيل أزمات عجزت عنها الحكومات.

وتابع البيان "إن الظروف الخطيرة التي تمر بها المنطقة والأردن في وسطها والزلزال الأمني الذي يهز أركانها, ليجب ان تكون دافعا موضوعيا وملحا لتصحيح المسار الرسمي لدينا, وتسليم المسؤوليات العليا ومناصب الدولة الأولى, لوطنيين مخلصين خائفين مثل بقية شعبنا العزيز على هذا الوطن, يخدمونه ويقررون مصيره ويحمونه من طغم الفساد وجني الارباح التي لا يربطها بالوطن أقوى من تذكرة سفر وحساب دسم في الخارج."
تابعو الأردن 24 على google news