jo24_banner
jo24_banner

بيع المرحلة الأولى من الشقق السكنية في "رياض المهندسين"

بيع المرحلة الأولى من الشقق السكنية في رياض المهندسين
جو 24 : أعلنت الشركة المهنية للإستثمارات العقارية والإسكان عن إستكمال بيع المرحلة الأولى من الشقق السكنية في مشروع "رياض المهندسين".

وقال المدير العام للشركة المهندس محمد نوفل بأن الشركة أطلقت المرحلة الثانية من عمليات البيع في المشروع إبتداءً من شهر حزيران الحالي بعد النجاح الذي لاقاه المشروع في مرحلته الأولى. وأضاف نوفل بأن المشروع يعد من المشاريع الريادية المميزة التي يتوفر فيها جميع وسائل الراحة والرفاهية والأمان في قلب العاصمة عمان.

واضاف بأن المرحلة الثانية من المشروع تم إطلاقها لتتزامن مع عودة المواطنين المغتربين من الخارج خلال فترة الصيف مشدداً على أنه وبالرغم من الإرتفاع الملحوظ الذي تشهده أسعار الشقق خلال الفترة الماضية إلا أن إدارة الشركة أثرت عدم رفع الأسعار في مشروعها خلال الفترة القادمة لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من المواطنين للإستفادة من هذا المشروع.

ويعتبر مشروع "رياض المهندسين" أحد المشاريع العقارية الهامة التي قامت الشركة المهنية بإنجازها إلى جانب مشروع "فلل حنينا" في مأدبا ومشروع أراضي "روابي الإسراء" والذي يقع خلف جامعة الإسراء ومشروع أراضي "تل الرمان" على طريق عمان جرش والعديد من المشاريع العقارية المميزة.


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير