2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"هواوي" تطلق هاتفها الذكي "أسيند بي 7" في الاردن

هواوي تطلق هاتفها الذكي أسيند بي 7 في الاردن
جو 24 : أطلقت شركة "هواوي" المتخصصة في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، هاتفها الذكي الجديد "أسيند بي 7" (Ascend P7) في الأردن .

وتطلق "هواوي" هاتفها الذكي الجديد المتوافق مع شبكات الجيل الرابع بتقنية التطور طويل الأمد (4G LTE) ليضيف أبعاداً جديدة على عالم الهواتف الذكية من خلال مزاياه المتطورة، وفي منها اتصاله الفائق السرعة كونه يتوافق مع تقنية شبكات الجيل الرابع وكاميرتيه عاليتي الأداء، الأمامية المتطورة بدقة 8 ميجابكسل، والخلفية بمميزات تصوير فائقة بدقة 13 ميجابكسل. كما يتمتع الهاتف بشاشة فائقة الوضوح بحجم 5 بوصة، بالإضافة إلى أحدث واجهة مستخدم طراز Emotion UI 2.3 ما يمكّن المستخدم من الحصول على مزايا استخدام جديدة وسهولة استعراض محتوياته ذات الخيارات المتعددة.

وقال نائب رئيس مجموعة أعمال ’هواوي ديفايس‘ لأجهزة المستهلك في منطقة الشرق الأوسط أشرف فواخرجي ان هواوي "بإطلاقها لهاتف ’أسيند بي 7‘ تواصل رفع وتيرة المنافسة في سوق الهواتف الذكية من خلال تقديمها لجهاز فائق المواصفات يتوافق مع متطلبات المستهلك وتطلعاته، حيث يعتبر الهاتف الجديد خروجاً عن بعض المفاهيم التقليدية المألوفة في صناعة الهواتف الذكية الراقية، ويضع معايير جديدة لها كونه يجمع بين خصائص متعددة كالتصميم، وفعالية الكاميرا وسرعة الاتصال، ما يوفر للمستخدمين هاتفاً يتمتع ببعد ابتكاري جديد .
تابعو الأردن 24 على google news