jo24_banner
jo24_banner

"الامانة" توعز بازالة البسطات في مخيم الوحدات

الامانة توعز بازالة البسطات في مخيم الوحدات
جو 24 : أوعز أمين عمان عقل بلتاجي اليوم بتعزيز أعمال النظافة وزيادة عدد عمال الوطن في مخيم الوحدات وصيانة الإنارة والتنسيق مع دائرة السير لضبط العملية المرورية وزيادة عدد أعوان المرور، ومواصلة حملة إزالة البسطات لفتح الطرق المغلقة في المخيم.

وقال بلتاجي إن الأمانة تقدم خدماتها بعدالة وشمولية لكافة مناطق وأحياء العاصمة، مضيفا انه تم انجاز العديد من مطالب المواطنين في مخيم الوحدات.

وقال إن العديد من المظاهر السلبية ناتجة عن السلوكيات الفردية وتغليب المصلحة الشخصية على العامة خاصة فيما يتعلق بالإعتداءات على الأرصفة وإغلاق الطرق من قبل أصحاب البسطات.

وشارك امين عمان بحضور النائب رائد الكوز في حملة النظافة التي نظمتها جمعية "نور المنار" لذوي الاعاقة وجمعية "كوز الخير" التي انطلقت من موقف سرفيس الوحدات وحتى مجمع الاشرفية الثقافي الاجتماعي، واستمع خلالها لمطالب المواطنين.

وقالت عضو مجلس الأمانة رانية الكوز إن هذه الحملة تأتي بمشاركة هيئات من المجتمع المحلي لتعزيز جهود الأمانة لخدمة المنطقة كشريك رئيسي وفاعل وتعميق الانتماء والمواطنة الصالحة في نفوس الفئات العمرية الشابة.

وشكر رئيس لجنة خدمات مخيم الوحدات أمين عمان على التعاون والتنسيق الدائم مع اللجنة لخدمة المخيم وسكانه بما يرفع من مستوى الخدمات ويحسن نوعيتها.

وشملت الحملة التي شارك بها الى جانب عمال الوطن نادي الامير علي للصم ومدارس وكالة الغوث الدولية، ومجلس بلدي اطفال اليرموك، والشبكة الاقليمية للمراة، ومجلس خدمات الوحدات، ومجلس محلي امن الاشرفية، ازالة النفايات والانقاض ودهان للكندريين وزراعة الحدائق والجزر الوسطية.

واقيم على هامش الحملة التي حضرها رئيس اللجنة المحلية لمنطقة اليرموك محمد السعود وعدد من أعضاء مجلس الأمانة والمسؤولين فيها في مجمع الاشرفية محاضرات توعوية تناولت مواضيع "الشلل الدماغي" و"التحديات البيئية بالمدينة والنظافة".

وفي نهاية الحملة كرم أمين عمان رئيس مركز أمن الأشرفيه والمشاركين في الحملة بتوزيع الدروع التذكارية عليهم، تقديراً لجهودهم بالمشاركة في الحملة وإنجاحها.

--(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news