2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الأردنية للطيران و البدر البحرينية توقعان اتفاقية رحلات منتظمة

الأردنية للطيران و البدر البحرينية توقعان اتفاقية رحلات منتظمة
جو 24 : وقعت الشركة الأردنية للطيران على اتفاقية لتشغيل خط طيران منتظم بين المملكة الأردنية الهاشمية ومملكة البحرين، في مقر الادارة العامة للشركة في عمان، وقام بالتوقيع على الاتفاقية عن الأردنية للطيران النائب الكابتن محمد الخشمان رئيس مجلس الأدارة، وعن الوكيل المعتمد البحريني نائب رئيس مجلس ادارة شركة البدر للسياحة، خالد الدوسري.

وتأتي الاتفاقية ضمن خطة الشركة الأردنية للطيران لتوسيع شبكتها بتشغيل عدد من الخطوط المنتظمة للعام 2014، والتي تلبي الطلب المتزايد للمسافرين على هذه الوجهات، ومن المتوقع تشغيل الشركة رحلات منتظمة بالاضافة للبحرين الى كل من بغداد ، الشارقة ، الغردقة و كراتشي ، و يذكر ان الأردنية للطيران بدأت مطلع هذا العام بتشغيل رحلاتها المنتظمة الى الكويت، جدة، وتركيا في مقدمتها اسطنبول، دالمن ، انتاليا، والى شرم الشيخ.

وصرح الكابتن الخشمان، أن تشغيل هذا الخط يأتي ضمن خطة مدروسة لتوسيع شبكة المحطات المقرر خدمتها من الأردنية للطيران، وتلبية متطلبات الجالية الأردنية المقيمة في مملكة البحرين الشقيقة، وتعزيز الحركة التجارية والسياحية المتنامية بين البلدين الشقيقين.

من جهته اكد نائب رئيس مجلس ادارة شركة البدر للسياحة خالد الدوسري على اهمية تشغيل هذا الخط، وقال ان هناك نموا متزايدا لأعداد المسافرين بين البلدين من مختلف القطاعات (الطبية ، التعليمية ، السياحية، العمالة المتميزة ومختلف القطاعات الأخرى) ويأتي ذلك لما تشهده المملكتين من علاقات أخوية و متميزة.

و حضر توقيع الاتفاقية من جانب البدر السياحة نادر نعواس المدير العام ، و من جانب الأردنية للطيران بسام محسن نائب المدير العام.
تابعو الأردن 24 على google news