jo24_banner
jo24_banner

معان.. مواطن يعرقل العمل في مشروع توسعة الطريق العام

معان.. مواطن يعرقل العمل في مشروع توسعة الطريق العام
جو 24 :

قاسم الخطيب - تسبب احد المواطنين في مدينة معان بتعطيل العمل في مشروع توسعة الطريق الذي يربط مدخل المدينه الشمالي بالمنطقة التنموية.

ويرفض المواطن وهو من اصحاب احد الكراجات إخلاء المنطقة الواقعه بين جسر مدرسة معان الثانويه الشاملة و ميدان المرحوم سليمان عرار بما يتيح المجال امام المقاول للا ستمرار بالعمل في المنطقة القريبة من محطة تشحيم تعود الى احدى الجمعيات المستأجر منها المواطن رغم اعتدائه على حرم الطريق الرئيس .

ويقول رئيس بلديه معان ماجد الشراري آل خطاب أن المصلحه العامة للمدينة اهم من المصالح الشخصيه ، مشيرا الى اهمية المشروع ضمن خطة التطوير والتحديث لمداخل المدينة .

واكد عدم جواز تعطيل واعاقة العمل في المشروع بحجة ان المشروع يمس بمصالح افراد او جماعات ، مبينا ان اللجوء الى القضاء هو الوسيلة للحصول على الحقوق وفق القانون وليس تعطيل المشروع .

وشدد على ان البلدية لن تسمح باستمرار ايقاف العمل بالمشروع.

وكانت وزارة الاشغال العامه والاسكان قد طرحت عطاء لاعاده تأهيل وتوسعة الطريق بأربعة مسارب مع انارة واكتاف جانبيه وبكلفة 10.5 مليون دينار لتحسين كفاءة الطريق وتهيئة البنيه التحتيه اللازمه لجذب الاستثمارات ، وذلك ضمن مشروع لهيكلة مداخل المدينة وتوفير متطلبات السلامة المرورية على الطرق.

من جابنه اكد المقاول المنفذ للمشروع المهندس عوض الطروانه اهمية المشروع في خدمة المدينة ويهييء الطرق المميزة للمداخل وباتجاه السعوديه والروضه الصناعيه بالمنطقة التنموية ، لافتا الى ان صاحب الحق يحصل على حقه عبر اللجوء الى القضاء وليس من خلال تعطيل العمل.

jo24 تؤكد من جانبها ان الحكومه المحليه بمعان لم تحرك ساكنا في هذه القضيه

تابعو الأردن 24 على google news