jo24_banner
jo24_banner

إعتداء على موظف بلدية الزرقاء اثناء عمله الرسمي

إعتداء على موظف بلدية الزرقاء اثناء عمله الرسمي
جو 24 : تعرض نائب مدير الأسواق "محمد الصماوي" مساء اليوم لعملية إعتداء من قبل صاحب عربة لبيع العصير أثناء قيام البلدية بإزالة البسطات المخالفة.

وقال "الصماوي" بتصريح لـ"السبيل" أنه وأثناء عمله في السوق التجاري طلب من احد اصحاب بائعين العصير إزالة عربته من السوق التجاري لمخالفتها الأنظمة والقوانيين الا ان صاحب العربة رفض ذلك وبشده وقام بالصياح والتهجم عليه وضربه على حد قوله.

وأدخل "الصماوي" مستشفى جبل الزيتون نتيجة تعرضه للضرب وإصابته ببعض الرضوض حيث وصفت حالته بالمتوسطة.

واستنكر "الصماوي" قيام المعتدي عليه بالذهاب الى مستشفى الزرقاء الحكومي وإدخاله للمستشفى لأخذ تقرير طبي ليتقدم بشكوى مضاده لشكوته.
.
وأنتقد "الصماوي" مسؤولين الزرقاء من عدم الإطمئنان عليه حيث أكد أنه تلقى إتصالاً وحيداً من قبل رئيس بلدية الزرقاء عماد المومني الذي أطمئن على حالته.

رئيس بلدية الزرقاء المهندس "عماد المومني" أكد لـ"السبيل" أن هذا الاعتداء ليس الاول من نوعه الذي يتعرض له موظفين البلديه ،مؤكداً أن قلة الكادر الأمني بالمحافظة وتحمل العبئ الأكبر على موظفين البلدية ساهم بإزدياد حالات الإعتداء .
ورجح المومني أيضا إكتظاظ السوق التجاري بسبب عملية النزوح السوري وعدم القدرة الكاملة على تنظيم السوق بإزالة بعض البسطات امر في غاية الخطورة والمسبب أيضاً لعملية الإعتداء.
تابعو الأردن 24 على google news