jo24_banner
jo24_banner

مرتفع جوي يؤثر على المملكة لـ4 أيام

مرتفع جوي يؤثر على المملكة لـ4 أيام
جو 24 : تتاثر المملكة بامتداد لمرتفع جوي يؤثر على المملكة خلال الاربعة ايام المقبلة ويكون الطقس اليوم الجمعة معتدلاً في المناطق الجبلية العالية وحاراً نسبيا الى حار في باقي المناطق وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بقليل ويكون الطقس معتدلاً في معظم مناطق المملكة ويكون حاراً نسبيا في الاغوار والعقبة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

ويستمر الطقس يوم الاحد معتدلاً في معظم مناطق المملكة ويكون حاراً نسبيا في الاغوار والعقبة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة ، ويبقى الطقس يوم الاثنين معتدلاً في معظم مناطق المملكة ويكون الطقس حاراً نسبيا في الاغوار والعقبة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 22 الى 34 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 21 الى 33 وفي المناطق الوسطى من 18 الى 29 وفي المناطق الجنوبية من 22 الى 34 وفي خليج العقبة من 25 الى 41 درجة مئوية.-(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news