jo24_banner
jo24_banner

مورينيو: لا زلت صغيرا على تدريب منتخب إنجلترا

مورينيو: لا زلت صغيرا على تدريب منتخب إنجلترا
جو 24 : أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي أنه لا يزال صغيرا على قيادة المنتخب الإنجليزي لكرة القدم والذي خرج من الدور الأول لكأس العالم رسميا أمس بعد بعد فوز كوستاريكا على إيطاليا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات المجموعة الرابعة بكأس العالم التي تقام في البرازيل.
وقال مورينيو: “أنا لا زلت صغيرا على تدريب المنتخبات، فأنا أحب التدريب اليومي والمشاركة في المباريات المستمرة، بثلاثة أو أربعة مرات أسبوعيا، ولكني في النهاية أحب إنجلترا كثيرا، فهي من البلاد التي أشعر فيها أنني في وطني”.

وأضاف مورينيو الذي فشل مع فريق تشيلسي الفوز بأي ألقاب هذا الموسم على المستوى المحلي والقاري: “أعرف جيدا أن جواز السفر لا يتغير والشعور الموجود في القلب لا يتغير أيضا فأنا برتغالي بنسبة 100 في المئة، إلا أنني حاليا أفكر في تدريب الأندية ولكن لا سبيل لتولي المهمة الآن”.

وكان المنتخب الإنجليزي قد تلقى خسارتين في كأس العالم وبعدها خرج رسميا بعد خسارة المنتخب الإيطالي من نظيره الكوستاريكي أمس بنتيجة هدف دون رد، حيث بدأت الصحافة الإنجليزية تصب جام غضبها على منتخب بلادها الذي خرج بصورة مؤسفة جدا هذه النسخة من كأس العالم والتي تقام في البرازيل.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير