jo24_banner
jo24_banner

''العمل الإسلامي'' يستكمل انتخابات ''الشورى'' (أسماء)

العمل الإسلامي يستكمل انتخابات الشورى (أسماء)
جو 24 : انتخب أعضاء المؤتمر العام لحزب جبهة العمل الإسلامي الأعضاء المكملين لمجلس شورى الحزب وفقاً للنظام الأساسي للحزب الذي ينص على انتخاب الفروع الخمسة والعشرين لسبعين عضواً من أصل ثمانين عضواً، بالإضافة للأمين العام للحزب المنتهية ولايته حمزة منصور ورئيس مجلس الشورى المنتهية ولايته علي أبو السكر.

وأسفرت النتائج التي ترّشح لمقاعدها المخصصة للذكور كل من سالم الفلاحات وليث العتوم وخليل الخلايلة ومحمد عواد عيال عواد والدكتور إبراهيم المنسي وغيث القضاة ووليد القريوتي ومحمود قدورة ووعد الذنيبات وحذيفة ابو السكر وسائد العظم وخالد الجهني وإبراهيم المشوخي والدكتورسليمان الشياب وسعد الرفاعي من الذكور، وعن النساء كل من حياة المسيمي وعيدة المطلق ودعاء جبر واميمة الاخرس وسميرة العزة واسراء السلامات ونوال العتوم.

وتنص التعليمات على انتخاب المؤتمر للأعضاء الثمانية المتبقين نصفهم من النساء، وبعد استكمال أعضاء المجلس، ينتظر أن يواصل الحزب انتخاباته باختيار أعضاء مكتب مجلس الشورى ورئيسه، وانتخاب أعضاء المكتب التنفيذي والأمين العام للحزب.

يشار إلى أن الحزب شرع بعقد مؤتمره العام صباح أمس السبت على قطعة أرض مملوكة لأحد أعضاء الحزب بعد رفض جهات رسمية منح الحزب أي قاعة لعقد المؤتمر رغم سماح ذات الجهات لحزب آخر بعقد حفل إشهاره في ذات القاعة التي طلبها الحزب وبنفس التوقيت.

السبيل
تابعو الأردن 24 على google news