jo24_banner
jo24_banner

عمّان.. وفاة خمسيني في حادث تصادم

عمّان.. وفاة خمسيني في حادث تصادم
جو 24 : تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (136) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (71) إصابة، ووفاة شخص اثر حادث تصادم.
في حين تم التعامل مع (404) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة شخص وإصابة (3) آخرين اثر حادث تصادم في العاصمة

توفي شخص يبلغ من العمر (50) عاماً وأصيب (3) آخرين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بعد إشارة النبعة باتجاه صويلح، حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفاة الى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالة المصابين العامة متوسطة .

(7) إصابات اثر حادث تصادم في البلقاء

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تصادم وقع بين مركبة وباصي ركوب صغيرين بمنطقة السرو، نتج عن الحادث إصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم الى مستشفى السلط الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في العاصمة

أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة شفا بدران، حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم الى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

(4) إصابات اثر حادث تصادم في اربد

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة المزار الشمالي، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم الى مستشفى الأمير راشد العسكري وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في العاصمة

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة ام نوارة، حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم الى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.
تابعو الأردن 24 على google news