jo24_banner
jo24_banner

للحبّ مع ريهانا العديد من الأوجه!

للحبّ مع ريهانا العديد من الأوجه!
جو 24 : عهدناها فنّانة تغنّي، شابّة تجعل المسرح يهتزّ حين تكون موجودة، إنّها أسطورة في عالم الفنّ الأجنبيّ... لطالما رأيناها في الماضي مع الشخص الذي كان قلبها قد اختاره وهو كريس براون ولكن لم تلبث هذه الأخيرة أن تعذّبت إلى حدّ كبير بالرغم من الحبّ الذي كان يزعم أنّه يكنّه في قلبه لها فقرّرت الانفصال عنه...

من الطبيعي أن تعاود المرأة التفكير جيّدًا بعد علاقةٍ فاشلة عاشتها مع شخصٍ لم يعرف كم هي قيّمة ولم يبادر الى الاهتمام بها بالرغم من التضحيات الكبرى التي قامت بها من أجله، ولكن يبدو أنّ ريهانا لم تفكّر طويلًا ولم تنتظر الكثير من الوقت لتختار شخصًا آخر لتحبّه وتفكّر به فكان هذه المرّة أيضًا مغنّيًا.

إنّه المغنّي الرئيسيّ في فرقة كولدبلاي Coldplay، كريس مارتن، شخصية مميّزة وشاب وسيم يخطف القلوب بطلّته. كان هذا الأخير قد انفصل عن غوينيث بالترو في آذار/ مارس بعد عشر سنوات زواج. ولكنّ ذلك لم يمنعه من أن يكنّ مشاعر إعجاب لريهانا ابنه الستّة والعشرين عامًا مباشرة بعد هذا الانفصال وذلك حين كانا يعملان على أغنيته برينسيس أوف تشاينا Princess of China في عام 2012 وأراد أن يختبر هذه المشاعر معها أكثر فأكثر.

وقد أفاد مصدر موثوق أنّهما خطّطا لقضاء المزيد من الوقت معًا. لقد سئم كريس من غوين لأنّها كانت تطلب الكمال دائمًا ولكنّ ريهانا أكثر واقعية كما أنّها تتمتّع بالكثير من الاستقلالية والجمال بالنسبة إليه ويظنّ أنّها لن تجرحه أو تصيبه بالجنون.

أمّا هي التي انفصلت منذ فترة قصيرة عن درايك فشوهدت وهي تتناول الطعام مع كريس في المطعم المفضّل لديها جيورجيو بالدي Giorgio Baldi في سانتا مونيكا يوم الأحد الثامن من حزيران/ يونيو ويبدو أنّها منجذبة إليه أيضًا.

لم تواعد ريهانا الكثير من الرجال أمثال كريس ولكنّها تقول لأصدقائها إنّها تظنّه جذّابًا بما لديه من حسنات ووسامة شديدة، ولكنّها ما زالت تنتظر بعض الشيء لترى إن كانت الأمور ستتغيّر معه وأين قد تأخذها.
قد تكون ريهانا شخصية فنيّة ناجحة ولكنّها في الحبّ لم تنجح دائمًا، فهل ستكون هذه المرّة الأمور مغايرة للعادة فتسير في المسار المناسب!
تابعو الأردن 24 على google news