jo24_banner
jo24_banner

موظفو مياه اليرموك يعتصمون احتجاجا على العقود

موظفو مياه اليرموك يعتصمون احتجاجا على العقود
جو 24 : نفذ موظفو شركة مياه اليرموك العاملين في مديريات المياه المختلفة صباح اليوم اعتصاما مفتوحا امام مبنى الشركة باربد احتجاجا على طبيعة العقود التي تعتزم الشركة توقيعهم عليها ، مؤكدين ان هذه العقود لا يوجد فيها امان وظيفي وانه سيتم رفض التوقيع عليها علاوة على عدم التزام وزارة المياه بالاتفاقيات السابقة.
وقال رئيس اللجنة النقابية في شركة مياه اليرموك محمود الشوحة في حديثه "للدستور" انه لا يوجد التزام بالاتفاقية المبرمة مع وزارة المياه كتشكيل لجنة لصياغة النظام الداخلي والعقود والهيكل التنظيمي وسلم الرواتب ولم يتم صرف الزيادة البالغة 10% للموظفين اذ تم ربطها بتوقيع العقود وهذا امر مرفوض .
واضاف انه تم توقيف العمل بنظام الحوافز الربعية وعدم صرفها رغم قيام الادارة بتقديم عقود ونظام داخلي الى جانب انتهاج الادارة اصدار عدة نسخ مختلفة من العقود والنظام الداخلي مما تسبب بارباك الموظفين وادخلهم في حيرة ان كانوا سيعملون على نظام الشركة ام مع الحكومة.
واشار الشوحة الى ان مطالب المعتصمين تشمل حل هيئة المديرين وان تعترف وزارة المياه بشرعية النقابة في مياه اليرموك القائمة منذ اربعة سنوات خصوصا ان اللجنة النقابية اجتمعت اكثر من مرة مع وزير المياه للمطالبة بحقوق الموظفين.

الدستور
تابعو الأردن 24 على google news