jo24_banner
jo24_banner

أمانة عمان ودائرة السير تزيلان العوائق من أمام الفنادق

أمانة عمان ودائرة السير تزيلان العوائق من أمام الفنادق
جو 24 : باشرت أمانة عمان ودائرة السير بتصويب الأوضاع وإزالة العوائق من أمام الفنادق بما يراعي الضرورات الأمنية للمنشأة وانسيابية حركة السير .

وقال مدير الإدارة المشتركة في الأمانة المهندس محمد الفاعوري ان الحملة تشمل كافة الفنادق وإرجاع الحواجز والأحواض الزراعية الى مستوى حجر الكاندرين مما يوفر مسرب إضافي والحفاظ على ديمومة منع الوقوف .

وبين الفاعوري ان هذه الحملة مستمرة لتشمل كافة الفنادق في عمان ،لافتا الى أن حملات مماثلة ستشمل المنشآت السياحية والمحال التجارية .

وكانت أمانة عمان خاطبت الدوائر الأمنية المعنية لبيان الضرورات الأمنية للفنادق والزام هذه المنشآت بها بما لايشكل عائقا لحركة السير ، بعد أن شهد عدد منها تجاوزات أكثر من اللازم والضرورة .

يذكر ان امانة عمان ستطلق يوم الثلاثاء المقبل مبادرة " الرصيف من حق المشاة " وتهدف المبادرة للارتقاء بالمدينة كصديقة للمشاة ، والتعريف بنظام الارصفة والتعليمات المعدلة له ، فضلا عن عرض لعدد من المشاريع التي لها علاقة بالرصيف ، ونشر الوعي باهمية الارصفة كمكان آمن للمشاة ، واستعراض جهود الامانة لاعادة الرصيف للمشاه بإزالة مظاهر الإعتداءات والتجاوزات على الرصيف من قبل اصحاب البسطات وغيرها .
تابعو الأردن 24 على google news