jo24_banner
jo24_banner

"تيار 36": الخطر المحدق بالأردن يستدعي مداواة جرح معان النازف

تيار 36: الخطر المحدق بالأردن يستدعي مداواة جرح معان النازف
جو 24 :

أكد التيار الأردني 36 ان المرحلة التي يمر بها الاردن بسبب الاوضاع في العراق تستدعي الوحدة الوطنية والالتحام والشد على يد البواسل في القوات المسلحة.

وجاء في بيان اصدره التيار ان الخطر المحدق بالاردن يستدعي ايضا رأب الصدع في مدينة معان ومداواة جرحها النازف.

وتاليا نص البيان:

أبشر أيها الأردنّ العزيز, وتحية فخر وكرامة لجيش الكرامة الأردني الباسل,

تصريح صادر عن التيار الأردني 36 (أحرار وطن)
بسم الله الرحمن الرحيم

تتسارع الأحداث في الجوار, وتعمّ الفوضى في خاصرتيْ الوطن الشرقية والشمالية, وتقف المجاميع المسلحة التي لا نعرف على وجه التحديد ماهيتها وانتمائاتها وأهدافها الحقيقية على خط حدودنا, وتصل المؤامرات الدولية والإقليمية الى ذروتها. ودون مبالغة او تهويل, فإن الخطر محدق بهذا الثرى الأردني الغالي والأرض التي لها ننتمي, وما من حرٍّ أردني في هذه الأوقات العصيبة من تاريخنا, الا جنديا في جيش الأردن الباسل وعند عهده ووعده للأرض والأهل ان يبذل النفس والروح من أجل درء الخطر والذود عن الوطن وصد التآمر والعبث.

نحن في التيار الأردني 36 (أحرار وطن) بكافة كوادره وحاملي فكره, نشدّ وبقوة, على يد عسكرنا الأشاوس وجيشنا الأردنيّ البطل وكافة أجهزتنا الأمنية, ونساندهم بكل ما نملك, ونضع أنفسنا تحت تصرفهم في خدمة الوطن وحمايته, من حمل السلاح وحتى الشهادة, حتى لا يدنّس أرض الوطن عابث او مستهتر ولا يزعزع أمنه متربص او مندس.

وبثقة الرجال بالرجال, فإننا ندعو كافة الأرادنة الشرفاء, وكلهم كذلك, أن ينبذوا كل خلاف ومساجلة من أي نوع, تعزيزا للجبهة الداخلية الرافدة لكل عمل وطني تستدعية المستجدات والطوارئ, راصّين الصفوف لسد الثغرات ومنافذ المتربصين, من أجل الأردن الوطن.

كما وندعو مؤسسات الحكومة والدولة الأردنية وفي هذه الظروف الحساسة بالذات, أن تداوي جرح معان العزيزة النازف, لتغلق الطريق أمام رموز الفساد والفتنة الذين يرون في الم معان المدينة والمحافظة ورعفهما الدائم, ملعبهم ومرتعهم وملح الجرح الذي يذكي الألم ويزيد المعاناة التي تريدها نفوسهم المريضة المشبوهة.

ثقتنا ببواسل جيشنا البطل ما لها حدود, وما الأرادنة جميعهم الا روافدَ هذا الجيش وزخمه المتحفز دائما, وما هي الا بعض إشارة منكم, حتى نتشرف جميعا بحمل المسؤولية والسلاح والتضحية حتى يظل الأردن حرّا عزيزا شامخا. حمى الله الأردنّ وأدام عزّه.

التيار الأردني 36 (أحرار وطن)
عمان, في 23.06.2014

تابعو الأردن 24 على google news