jo24_banner
jo24_banner

الجيش الإسرائيلي: قصفنا 7 مواقع في شمال ووسط وجنوب غزة

الجيش الإسرائيلي: قصفنا 7 مواقع في شمال ووسط وجنوب غزة
جو 24 : أعلن الجيش الإسرائيلي قصف 7 مواقع في قطاع غزة مساء الثلاثاء، رداً على إطلاق 5 صواريخ من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان أرسل نسخة منه لوكالة الأناضول، اليوم، إن "طائرات سلاح الجو استهدفت 5 مواقع لإطلاق الصواريخ في شمالي غزة، وموقع لنشاط إرهابي في وسط القطاع، ومنشأة لتصنيع الأسلحة في في الجنوب".

وأضاف الجيش" تم التأكد من إصابة المواقع".

وأشار إلى أنه" في وقت سابق الليلة تم إطلاق 5 صواريخ من غزة ، تم اعتراض 2 منها من خلال نظام القبة الحديدية الدفاعي ضد الصواريخ ، وأصاب واحد منها مجلس محلي شعار النقب (جنوبي إسرائيل)، أما الاثنين المتبقيين فقد سقطا في غزة".

وفي غزة، أفاد مراسل الأناضول نقلاً عن شهود عيان ومصادر طبية، إصابة فلسطينيين اثنين في سلسلة غارات شنتها طائرات إسرائيلية، مساء الثلاثاء، استهدفت مناطق متفرقة من القطاع.

وبحسب الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" فإن 20 صاروخاً أطلقت على جنوبي إسرائيل منذ حادثة اختفاء آثار المستوطنين الإسرائيليين الثلاثة في جنوبي الضفة الغربية قبل 13 يوماً، وهي الحادثة التي لم تعلن أية جهة فلسطينية مسؤوليتها عنها، غير أن إسرائيل حملت مسؤوليتها لحركة حماس، وهو ما رفضته الحركة .

ومنذ اختفاء هؤلاء المستوطنين، يشن الجيش الإسرائيلي حملة اعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية طالت أكثر من 500 شخض غالبيتهم قيادات ونشطاء من حركة حماس، إلى جانب أسرى محررين، بحسب مصادر فلسطينية.

ولم تعلن حتى الساعة 05.15 تغ أي تنظيم فلسطيني مسؤوليته عن الصواريخ التي تحدث عنها الجيش الإسرائيلي والتي قال إنها أطلقت من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل.

الاناضول
تابعو الأردن 24 على google news