jo24_banner
jo24_banner

يسرا تطالب الإخوان بعدم التعرض للفن

يسرا تطالب الإخوان بعدم التعرض للفن
جو 24 :

استقبلت الفنانة يسرا الكثير من التهانى داخل كواليس مسلسلها التليفزيونى «شربات لوز» بمناسبة عرض فيلمها السينمائى الجديد «جيم أوفر».

ورصدت «اليوم السابع» كواليس تصوير المسلسل الجديد أثناء زيارتها لـ«لوكيشن المسلسل»، وكان من المهنئين لها الفنانة عايدة رياض التى تشاركها فى بطولة العمل، حيث أبدت إعجابها الشديد بالفيلم، وقالت إنه تجربة مختلفة وكوميدية جديدة.

وسادت داخل كواليس العمل حالة من السعادة والتفاهم بين الممثلين حيث أضفى بعضهم جوا كبيرا من المرح، ويأتى فى مقدمتهم النجم سمير غانم الذى كان يفاجئ فريق المسلسل بالإيفيهات والتعليقات الساخرة، وأضاف كثيرا من روحه وخفة ظله على الشخصية التى يجسدها فى المسلسل وهى شخصية رجل غنى ولديه ابن ويتزوج من شربات.

والتقت «اليوم السابع» بالنجمة يسرا أثناء تصويرها بعض مشاهد المسلسل فى أحد المستشفيات بمدينة 6 أكتوبر، والتى شاركها تصويرها الفنان سامى مغاورى، حيث صرحت يسرا لـ«اليوم السابع» بـأنه يتبقى لها حوالى أسبوع واحد فقط للانتهاء من تصوير جميع مشاهدها استعدادا لعرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل على العديد من القنوات الفضائية. وأكدت يسرا أن كواليس العمل أكثر من رائعة، حيث تعمل مع كوكبة كبيرة من الفنانين الكبار والشباب، والتى تشعر معهم وكأنها مع أسرتها خاصة.

وحول رؤيتها لمستقبل الفن بعد نجاح د. محمد مرسى وفوزه بمنصب رئيس الجمهورية أكدت يسرا أن الإخوان المسلمين يعلمون قيمة الفن جيدا لذلك تطالبهم بألا يضربوا مصر فى مقتل، فالفن هو الذى وحد الشعوب العربية وصنع لمصر الهوية المصرية، ولابد أن يفصل الإخوان بين الدين والسياسة، ولابد أن يعلموا أهمية الفن والإبداع، فنحن ولدنا ووجدنا أهرامات وأبو الهول «فلا تكسروا هويتى وحضارتى». وعن رأيها فى الفنانين الذى أعلنوا تركهم لمصر أشارت يسرا إلى أنها عن نفسها لا تعلم أين تذهب، فهذا بلدها، ومن الممكن أن تعمل بالخارج إذا أوقفوا الفن فى مصر، لكن فى النهاية ستعود له لأنه بلدها وليس لها سواه، ولن تتركه لأحد، لأن مصر أعطتها أكثر مما أعطت أى شخص آخر. اليوم السابع

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير