jo24_banner
jo24_banner

الذنيبات يتفقد قاعات "التوجيهي" في سحاب والموقر

الذنيبات يتفقد قاعات التوجيهي في سحاب والموقر
جو 24 : تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات اليوم عدداً من قاعات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة "التوجيهي" التابعة لمديرية التربية والتعليم للواءي سحاب والموقر شملت مدارس سحاب الثانوية للبنين وأم عمارة الثانوية للبنات ومدرسة الأميرة إيمان الثانوية للبنات .

وأبدى الوزير ارتياحه لسير الامتحان في القاعات التي زارها اليوم يرافقه مديرا التربية والتعليم للواء سحاب الدكتور أحمد القصير ولواء الموقر الدكتور رائد عليوه ، مثنياً على جميع الجهود المبذولة لعقد الامتحان من كافة الأجهزة والمؤسسات وكوادر التربية والتعليم ورؤساء قاعات ومراقبين وأبناء المجتمع المحلي الذين لهم الدور الكبير في الإسهام بإنجاح هذا الجهد الوطني .

واستمع الدكتور الذنيبات خلال جولته التفقدية لملاحظات واستفسارات الطلبة والقائمين على الامتحان من رؤساء قاعات ومراقبين حول أجواء الامتحان في هذه القاعات مشيراً إلى أنه لم يلاحظ أي شكل من أشكال التجمهر أو محاولات الاقتراب من القاعات الأمر الذي أسهم في سلامة سير الامتحان دون معيقات .

وأعرب الوزير عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها كوادر الوزارة ورؤساء القاعات والمراقبين في تطبيق تعليمات الامتحان وسلامة سيره بما يحقق العدالة لجميع الطلبة .

وبين الدكتور الذنيبات أن الإجراءات التي اتخذت من قبل وزارةالتربيةوالتعليم والأجهزةالمساندة حيال امتحانات الثانويةالعامة للدورةالصيفيةالحالية،أسهمت بشكل واضح في انخفاض عدد المخالفات مقارنة مع الدورات الماضية .

من جانبهم أبدى الطلبة ارتياحهم من الامتحانات التي تقدموا لها اليوم ، لافتين إلى أن الوزارة وفرت الأجواء المناسبة لتأدية الامتحانات في كافة القاعات ، مشيرين إلى أن الأسئلة جاءت واضحة ومن ضمن الكتاب المدرسي المقرر .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير