jo24_banner
jo24_banner

ابناء معان يطالبون بوقف الاستفزازات الدركية في مدينتهم

ابناء معان يطالبون بوقف الاستفزازات الدركية في مدينتهم
جو 24 :

قاسم الخطيب- اكد ابناء مدينة معان على ضرورة وقف الإجراءات الاستفزازية التي ما زالت تمارس من قبل القوات الدر كية المتواجدة في بعض احياء مدينة معان.

وقالوا ان معان بدأت تعيش لياليا مظلمة نتيجة الاحداث التي تشهدها المدينة في ساعات الليل المتأخرة والتي شكلت خوفا ورعبا  للنساء والشيوخ والأطفال نتيجة الاصرار في اطلاق القنابل المسيلة للدموع والتي احدثت حالات اغماء كثيرة لدى الاسر في مدينة معان .

رئيس بلدية معان ماجد الشراري آل خطاب اكد بدوره على ان البلدية على استعداد لحماية مبنى المحكمة في معان والتي تتواجد عنده قوات الدرك لحمايته بالإضافة الى تواجدها الغير مبرر على بوابة مدينة الحجاج مما يجعل من وجودها وتصرفاتها الاستفزازية مقصدا لأبناء المدينة الذين عانوا وذاقوا الامرين من تصرفاتها الخارجة عن الانظمة والقوانين والتي الحقت الضرر بممتلكات المواطنين.

مؤكدا الشراري على ان الوضع الحالي الليلي في معان ينبئ بخطر كبير بمعان اذا استمرت القوات الدركية لاستفزازاتها لمعان ولأبنائها .

وحمل الشراري ابناء معان في العاصمة عمان مسؤولية تمادي القوات الدركية على المدينة ورجالاتها وشبابها ونسائها بسبب عدم وقوفهم الواضح والمبني على الحق والدفاع عن معان اعطى هذه الجهات ضوءا اخضر اللتمادى والإساءة .


ومذكرا أبناء معان بما حدث في معان في (1989)وما تعرضت له من اجراءات لم تميز بين الكبير والصغير والمحترم والمطلوب بل تعامل الجميع بقدر واحد من الاساءة والإطالة بالإجراءات التعسفية التي اساءت لمعان وأبنائها.

مطالبا الملك بالتدخل لحل هذه القضية التي جعلت معان هذه الايام تعيش على بركان من الاحتقان قابل للانفجار بين اللحظة والأخرى ونتمنى من الله ان لا يحدث هذا لان الخاسر هو الوطن وأمنه واستقراره.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير