jo24_banner
jo24_banner

"المهندسين" توقيع اتفاقية بيع قطع أراضي في مشروع "روابي الإسراء"

المهندسين توقيع اتفاقية بيع قطع أراضي في مشروع روابي الإسراء
جو 24 : وقعت الشركة المهنية للإستثمارات العقارية والإسكانمع نقابة المهندسين الأردنيين إتفاقية بيع قطع أراضي في مشروع "روابي الإسراء".

وتنص الإتفاقية على قيام الشركة المهنية ببيع ما مجموعه (200) قطعة أرض سكنية في مشروع "روابي الإسراء" الذي تمتلكه الشركة إلى نقابة المهندسين الأردنيين والتي ستقوم بدورها ببيعها لمنتسبيها ضمن برامج تقسيط ميسرة.

وصرح نقيب المهندسين الأردنيين المهندس عبد الله عبيدات بأن هذه الإتفاقية جاءت ثمرة لتعاون مستمر ودائم ما بين النقابة والشركة المهنية، حيث تعتبر النقابة ممثلة بصناديقها أكبر مساهم في هذه الشركة بالإضافة إلى مشاركتها في عدد من مشاريع الشركة. وأضاف عبيدات بأن النقابة حريصة على إستمرار التعاون المشترك مع الشركة المهنية لما فيه مصلحة متبادلة تخدم الطرفين. من جانبه قال المهندس ماجد الطباع رئيس مجلس إدارة الشركة المهنية بأن الشركة تفخر دائماً بعلاقتها الإستراتيجية مع النقابات المهنية المختلفة ومنتسبيها وخاصة نقابة المهندسين الأردنيين. وأضاف الطباع بأن الشركة تشهد حالياً إنطلاقة جديدة نحو النهوض بمشاريعها وتعزيز موجوداتها حتى تتمكن من تحقيق أرباح تعود بالنفع على الشركة ومساهميها.

ويعتبر مشروع "روابي الإسراء" من أهم مشاريع الشركة في المرحلة الحالية، حيث يقع المشروع خلف جامعة الإسراء وعلى إمتداد طريق عمان التنموي والذي يعتبر من أهم مشاريع الطرق في العاصمة عمان. ولفت الطباع بأن الشركة حصلت على الموافقات التنظيمية اللازمة لإفرازها ضمن أحكام سكن (جـ) وبمعدل مساحة (500)م2 للقطعة الواحدة.
تابعو الأردن 24 على google news