2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ضبط وإتلاف نصف طن من اللحوم والاجبان في اربد

ضبط وإتلاف نصف طن من اللحوم والاجبان في اربد
جو 24 : تمكنت كوادر مؤسسة الغذاء والدواء في مدينة اربد من ضبط وإتلاف أكثر من نصف طن من اللحوم والاجبان الغير صالحة للاستهلاك البشري إضافة الى (70) كيلو اسماك مبردة خلال جولة تفتيشية قامت بها فرق المؤسسة بالتنسيق والتعاون مع كافة الجهات المختصة بالرقابة على الغذاء والأجهزة الأمنية وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة .


وذكر مدير فرع المؤسسة في محافظات الشمال المهندس اشرف الدرادكة ان المؤسسة كثفت دورياتها الرقابية على كافة منافذ بيع الغذاء في الأسواق والسوبر ماركت والمولات.
لافتا الى ان فرق المؤسسة تعمل من خلال خمس ورديات يبدأ عملها من (9.30) صباحا ولغاية (3.30) فجرا.


ودعا الدرادكة المواطنين الى ضرورة الإبلاغ الفوري عن أي مواد غذائية يشتبهون بعدم صلاحيتها للاستهلاك البشري ومعروضة للبيع لتتمكن فرق المؤسسة من اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين.مؤكدا أن أية معلومات ترد للمؤسسة من المواطنين تعامل بسرية تامة وبجدية كاملة .


وشدد على ضرورة ان يلتزم التجار والباعة بالأساليب والطرق الصحية بعرض البضائع خاصة السلع الرمضانية وعدم تركها مكشوفة ومعرضة للغبار والهوام وعوادم السيارات مما يجعلها غير صالحة للاستهلاك البشري ويستوجب استهلاكها على الفور.
وقال الدرادكة ان مؤسسة الغذاء والدواء لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة بحق المخالفين حفاظا على صحة المواطنين وأموالهم . الدستور
تابعو الأردن 24 على google news