jo24_banner
jo24_banner

انحسار الكتلة الحارة اعتبارا من اليوم

انحسار الكتلة الحارة اعتبارا من اليوم
جو 24 : يتراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة التي أثرت على المملكة خلال الأيام السابقة وارتفعت على إثرها درجات الحرارة بشكل كبير، وفقا لموقع "طقس العرب".

وأضاف الموقع أنه من المُتوقع أن تعود درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية اعتباراً من اليوم، حيث تكون الأجواء حارة نسبياً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً بحيث تكون مُثيرة للغبار والأتربة على الطرق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، والبحر هادئا.

وقال إن أجواء لطيفة إلى معتدلة تسود في المناطق الجبلية والسهول الشرقية، وتكون مائلة للحرارة في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة تنشط أحياناً في الجبال.

وتنبأ الموقع أن تكون درجات الحرارة غدا حول مُعدلاتها نسبةً إلى هذا الوقت من العام، فيما يكون الطقس صيفياً معتدلاً في الجبال وصيفياً عادياً في بقية المناطق، في حين يكون حاراً عصراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط عصراً على فترات وتكون مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.
تابعو الأردن 24 على google news