jo24_banner
jo24_banner

تنقلات وتعيينات تشمل 23 قاضياً شرعياً "أسماء"

تنقلات وتعيينات تشمل 23 قاضياً شرعياً أسماء
جو 24 : صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار المجلس القضائي الشرعي المتضمن الموافقة على التشكيلات التالية اعتبارا من 16/7/2014:

1- نقل الشيخ عبدالحافظ نهار سلامه الربطه عضو محكمة استئناف عمان الشرعية مفتشاً للمحاكم الشرعية في دائرة قاضي القضاة بدرجته وراتبه الحاليين .
2- نقل الشيخ فريوان حامد علي الخوالدة القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية عضواً في محكمة استئناف عمان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين .
3- نقل الشيخ صلاح الدين محمود سليمان شويات القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية قاضيا شرعيا في مديرية الاصلاح والتوفيق الاسري في دائرة قاضي القضاة بدرجته وراتبه الحاليين.
4- نقل الشيخ قاسم محمد محمد بني بكر القاضي الشرعي في محكمة المزار الشمالي الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة اربد الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
5- نقل الشيخ سعيد نهار عليان العبوس القاضي الشرعي في محكمة الموقر الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة عمان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
6- نقل الشيخ جعفر محمد عبدالقادر الصرايره القاضي الشرعي في محكمة القصر الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة غور الصافي الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
7- نقل الشيخ معتز عبدالوهاب عبدالعزيز الشيشاني القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة الموقر الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
8- نقل الشيخ موفق علي السيد الشياب القاضي الشرعي في محكمة الرمثا الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة المزار الشمالي الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
9- نقل الشيخ علي محمود عطالله الجعافره القاضي الشرعي في محكمة غور الصافي الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة القصر الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
10- نقل الشيخ حسين فواز زايد السعود القاضي الشرعي في محكمة مادبا الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة عمان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
11- نقل الشيخ عمران راتب علي الشريده القاضي الشرعي في محكمة صبحا الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة الرمثا الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
12- نقل الشيخ مراد احمد «محمد علي» الكساني القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة الرصيفة الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
13- نقل الشيخ حذيفة عبدالله ابراهيم المجالي القاضي الشرعي في محكمة البتراء الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة صويلح الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
14- نقل الشيخ محمد جميل مطيع المواجدة القاضي الشرعي في محكمة غورالصافي الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة عمان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
15- نقل الشيخ محمود عادل محمود الصالحي القاضي الشرعي في محكمة الحسا الشرعية قاضيا شرعياً في محكمة عمان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
16- نقل الشيخ باسم مشهور احمد العقيل القاضي الشرعي في محكمة الرصيفة الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة عمان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
17- نقل الشيخ احمد يعقوب محمود الخوالدة القاضي الشرعي في محكمة الحسينية الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة الرصيفة الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.
كما صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار المجلس القضائي الشرعي الموافقة على تعيين التالية اسمائهم من 16/7/2014:-
1- تعيين الشيخ احمد محمد داود السطري الكاتب في محكمة عمان الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة البترا الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة .
2- تعيين الشيخ سامح ماجد عبدالله عبيدات رئيس كتاب محكمة اربد الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة صبحا الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة .
3- تعيين الشيخ جلال مخلد عايد الثنيان رئيس كتاب محكمة الموقر الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة الحسينية الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.
4- تعيين الشيخ عمر سالم عبد القادر مخاترة الكاتب في محكمة الكرك الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة غور الصافي الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.
5- تعيين الشيخ فادي عشب محمد المهيدات رئيس كتاب محكمة الوسطية الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة الرويشد الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.
6- تعيين الشيخ حسين محمد حسن البصول الكاتب في محكمة بني عبيد الشرعية قاضياً شرعيا في محكمة الحسا الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.



(الرأي)
تابعو الأردن 24 على google news