jo24_banner
jo24_banner

عمّان.. وفاة سيدة بحادث تصادم في خلدا

عمّان.. وفاة سيدة بحادث تصادم في خلدا
جو 24 : تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (158) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (91) إصابة ووفاة سيدة اثر حادث تصادم في العاصمة .
في حين تم التعامل مع (422) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:


وفاة سيدة وإصابة آخر اثر حادث تصادم في العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة خلدا، نتج عن الحادث وفاة سيدة وإصابة شخص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب و نقله وإخلاء الوفاة الى مستشفى مدينة الحسين الطبية وحالة المصاب العامة متوسطة .

(4) إصابات اثر حادث تصادم في محافظة الكرك

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة القصر، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و نقلهم الى مستشفى الكرك الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في العاصمة

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة صويلح ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى مدينة الحسين الطبية وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة الحدائق ، نتج عن الحادث إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و نقلهم الى مستشفى مدينة الحسين الطبية وحالتهم العامة متوسطة.
تابعو الأردن 24 على google news