jo24_banner
jo24_banner

نظارة مكسورة توصلهم لجثث المستوطنين

نظارة مكسورة توصلهم لجثث المستوطنين
جو 24 : كشفت صحيفة "هآرتس" العبرية صباح الثلاثاء عن طرف الخيط الذي أوصل جيش الاحتلال الإسرائيلي لجثث المستوطنين الثلاثة، حيث وجدت نظارة المستوطن "ايال يفراح" يوم السبت الماضي مكسورة في منطقة قريبة من مكان وجود الجثث.

وقالت الصحيفة إن شرطة الاحتلال أخذت النظارة لمركز لفحص النظر وتصميم النظارات في مستوطنة "العاد" التي يقطنها المختطف يفراح، وقال صاحب المركز للشرطة إنه باع هذه النظارة ليفراح قبل أربعة أشهر، ما أكد فرضية وجود المختطفين في المنطقة وربما قتلى.

وفي أعقاب ورود معلومات استخبارية من الشاباك بهذا الخصوص، بدء جيش الاحتلال وفرق من المتطوعين بتركيز جهود البحث في المنطقة شمالي بلدة حلحول حتى تم الوصول إلى كومة من الحجارة مع تغيرات على طبيعة الأرض في خربة أرنبة، وتم العثور على الجثث تحت كومة الحجارة مع بعض مقتنياتهم .

وفيما بعد، أخذت الجثث إلى معهد الطب العدلي بأبو كبير لتشخيصها، وأكد فحص الحمض النووي (DNA) أنها تعود للمختطفين الثلاثة .

بدوره، قال المحلل العسكري للقناة العبرية ألون بن دافيد إن العملية بدأت كعملية خطف، إلى أن عدم قدرة الخاطفين على السيطرة على المختطفين أدى لإطلاق النار عليهم داخل السيارة، حيث وجدت آثار بعض الطلقات في السيارة المحترقة.

(السبيل)
تابعو الأردن 24 على google news