jo24_banner
jo24_banner

الأمن العام يؤكد ضرورة الحفاظ على حق الطريق

الأمن العام يؤكد ضرورة الحفاظ على حق الطريق
جو 24 : أكد مدير الأمن العام الفريق أول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة ضرورة الحفاظ على حق الجميع في استخدام الطريق، ومنع أي مخالفات أو تجاوزات من شأنها تضييق الشوارع أو التسبب بازدحامات مرورية تعيق حركة السير تؤثر على المواطنين.

ودعا خلال لقائه اليوم الثلاثاء مرتبات مديرية شرطة محافظة البلقاء لمزيد من الرقابة والضبط في مختلف طرق المملكة الداخلية والخارجية. وتفقد الطوالبة مركز أمن ماحص والفحيص ومركز أمن دير علا التي شهدت أعمال تحسين وصيانة استهدفت تطوير المباني وتعزيزها على أساس حديث ينهض بمستوى البيئة الوظيفية ويرقى إلى مراكز أمنية نموذجية توفر الخدمات الأمنية والمرورية المتكاملة، وتعزز أداء العاملين ورفع كفاءة العملية الأمنية.

وأكد أن جهاز الأمن العام لن يألو جهدا في رفع مستوى خدماته الأمنية والمرورية والإنسانية، وسيستمر بإعداد وتطوير الخطط لتنفيذ وتحقيق رسالته النبيلة في توفير الخدمة الأمنية المتكاملة وإشاعة الأمن وتوفير الطمأنينة للزائرين.

وكان مدير الأمن العام تفقد كلا من مركزي أمن المدينة ومركز أمن صويلح ضمن اختصاص إقليم العاصمة واللذين نفذت فيهما إدارة الأبنية في مديرية الأمن العام جملة من الإجراءات بهدف تحسينهما بما يجعلهما نموذجا في استقبال المواطنين والتعامل باحترافية ومهنية مع مختلف الواجبات الشرطية.
تابعو الأردن 24 على google news