jo24_banner
jo24_banner

"إسرائيليون" ينفذون هجوما انتقاميا ويقتلون فتى فلسطينيا في القدس

إسرائيليون ينفذون هجوما انتقاميا ويقتلون فتى فلسطينيا في القدس
جو 24 : أعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن مقتل فتى فلسطيني من القدس الشرقية المحتلة بعد خطفه في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء، يرجح أن يكون هجوما انتقاميا على مقتل ثلاثة إسرائيليين في الضفة الغربية.

قتل فتى فلسطيني من القدس الشرقية المحتلة بعد خطفه في وقت مبكر من صباح الأربعاء في ما يبدو هجوما انتقاميا ردا على مقتل ثلاثة إسرائيليين في الضفة الغربية، بحسب ما أعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي.

وقالت الإذاعة إن الفتى شوهد وهو يرغم على الدخول إلى سيارة في حي شعفاط وتم العثور على جثته بعد عدة ساعات في حي أخر في المدينة، واصفة الحادث بأنه "يشتبه بأنه هجوم انتقامي".

وكانت إسرائيل قد أكدت الاثنين العثور على جثث الإسرائيليين الثلاثة الذين فقدوا في الضفة الغربية المحتلة منذ 12 حزيران/يونيو، واتهمت حركة حماس بخطفهم وقتلهم.

وقالت الشرطة الإسرائيلية بأنها تحقق في بلاغات حول الاختطاف وأكدت العثور على جثة ولكنها لم تؤكد إن كانت هناك علاقة بين الحادثين.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا سمري "في الساعات الأولى من صباح الأربعاء،تم استلام بلاغ حول إدخال شخص عنوة إلى مركبة في بيت حنينا" وهو حي معروف في القدس الشرقية المحتلة.

وأضافت "بعد ساعة، تم العثور على جثة في القدس لم يتم التعرف عليها بعد" مشيرة إلى أن الشرطة تسعى للتثبت مما إذا كانت هنالك علاقة بين الحادثين.

ونقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن شهود عيان أن سيارة سوداء توقفت بالقرب من الشاب وتم إجباره على الدخول إليها.

وبعد ساعات، قامت عائلة الشاب بتقديم بلاغ حول فقدانه مشيرة إلى انه يبلغ من العمر نحو 16 عاما.

وتم العثور على الجثة في غابة في القدس الغربية.

وكانت إسرائيل عثرت مساء الأحد على جثث ثلاثة إسرائيليين فقدوا منذ 12 حزيران/يونيو الماضي بالقرب من منطقة حلحول قرب الخليل.

(فرانس24/أ ف ب)
تابعو الأردن 24 على google news