jo24_banner
jo24_banner

انقطاعات ليلية للكهرباء في معان تنعكس بشكل سلبي على الخدمات

انقطاعات ليلية للكهرباء في معان تنعكس بشكل سلبي على الخدمات
جو 24 :

قاسم الخطيب - ادى انقطاع التيار الكهربائي عن شارع الملك حسين احد الشوارع الرئيسة في مدينة معان الى تساؤلات كثيرة لدى القطاع التجاري وأبناء المدينة في هذا الشهر الفضيل عن الهدف من هذه الانقطاعات التي لا تتم الا في الليل.

وتسبب قطع التيار الكهربائي عن الشارع في تعطيل الحركة في ساعات ما بعد الإفطار والتي ينزل فيها المواطنون الى اسواق المدينة لشراء حاجاتهم الرمضانية إلا ان انقطاع التيار الكهربائي حال دون ذلك .

وعبر مواطنون في معان عن استيائهم من انقطاع التيار وزيادة قوته في بعض الأحيان التي الحقت اضراراً مادية كبيرة بممتلكاتهم من الأجهزة الكهربائية.

وانتقدوا الممارسات السلبية التي يمارسها البعض من اعتداء على التيار الكهربائي وسرقة الكوابل النحاسية وبيعها بأسعار بخيسة لاصحاب الخردوات دون النظر الى السلبيات التي تتركها هذه الممارسات على المواطنين.

من جهته قال الرئيس التنفيذي لشركة الكهرباء الأردنية في محافظة معان المهندس محمد المزايدة ان انقطاع التيار الكهربائي سببه الاعتداءات المتكررة على الشبكة الكهربائية وسرقة كوابلها من قبل أُناس لا يقدرون عظمة هذه الخدمة ودورها في حياة الانسان .

وأكد:"ان فرق الصيانة تعمل وبكل طاقتها على اصلاح الاعطال الناتجة عن هذه الممارسات ولكننا ما زلنا نعاني من تكرارها في ظل عدم وجود العقاب الرادع وتعاون المواطنين بالإبلاغ عن مرتكبي هذه الافعال التي الحقت الاضرار بالمواطنين وممتلكاتهم".

تابعو الأردن 24 على google news