jo24_banner
jo24_banner

ناشط سوري : حالات اغتصاب جماعي في سوريا ونهرب الاسلحة عبر منافذ غير معلومة

ناشط سوري : حالات اغتصاب جماعي في سوريا ونهرب الاسلحة عبر منافذ غير معلومة
جو 24 :

قال الناشط السوري وليد صبحي المتواجد في الاردن أن سوريا تشهد الآن حالات من القتل والتنكيل الجماعي ضد الشعب السوري، مؤكدا حدوث عمليات اغتصاب جماعي للنساء في حمص وحماة، ما استدعى الاهالي لطلب حبوب منع الحمل تحسباً لحدوث حالات حمل غير شرعية.

وأوضح الناشط السوري في حديث متلفز لـ jo24 ان السوريين في الخارج يشعرون بالعجز وعدم القدرة على دعم ونصرة اهلهم في الداخل السوري لذلك لا يجدون غير تنفيذ المسيرات والاعتصامات وجمع التبرعات المالية سبيلا لدعم المحاصرين في المدن والريف السوري .

وكشف أن هناك اسلحة تدخل سورية، لمساعدة الشعب السوري، وأن نظام الاسد لا يستطيع ضبط الحدود، لأن المهربين يعرفون منافذ خاصة ويدخلون منها.

وشدد ان الشعب السوري لم تعد تعنيه الاصلاحات التي يتحدث عنها النظام السوري الآن بعد ما جرى من هتك اعراض حفيدات "الماجدات " اللواتي قاومن الاحتلال الفرنسي ببسالة، وأن رحيل بشار وازلامه هو ما ينشده الشعب السوري.

وختم قوله "اتمنى ان يراجع بشار نفسه ولو لساعة واحدة... هذا القتل وهتك الأعراض إنما يدل على انه أفلس وانه يحاول ان يرتكب اكبر عدد من الجرائم وانصحه بوقف القتل والرحيل باقصى سرعة لأن الشعب السوري لن يقبل بغير ذلك".

وتاليا المقابلة المتلفزة ..

  

تابعو الأردن 24 على google news