jo24_banner
jo24_banner

"رعود المزن" مسلسل اردني يعرض على عدد من المحطات الفضائية

رعود المزن مسلسل اردني يعرض على عدد من المحطات الفضائية
جو 24 : يعرض المسلسل الاردني رعود المزن خلال شهر رمضان المبارك على التلفزيون الأردني ومحطات ام بي سي وسما دبي وفلسطين وسلطنة عمان، ما يبشر بعودة الدراما الأردنية الى الشاشات العربية.

والمسلسل من اخراج أحمد دعيبس وتأليف وفاء بكر،ومنتج منفذ عصام الحجاوي وبطولة مجموعة مميزة من الممثلين الاردنيين والعرب وهم ياسر المصري وريم عبدالله ، ،عبير عيسى، جميل عواد، جولييت عواد، محمد العبادي، جميل براهمة، محمد الضمور، عبد الكريم القواسمي ،نادرة عمران،ابراهيم ابو الخير ،داوود جلاجل وبكر قباني وجمال مرعي ورانيا فهد ويوسف الجمل وغيرهم.

وقال المخرج احمد دعيبس في مؤتمر صحفي إن قصة المسلسل مستوحاة من قصة روميو وجوليت لشكسبير، وتمت معالجتها لتكون ضمن التراث العربي ، حيث تتمازج مع الصحراء العربية والتقاليد العربية وخاصة ان هناك قصصا من التراث العربي مشابهة مثل عنتر وعبلة وقيس وليلى وغيرها من القصص.

وأشار الى أن المسلسل الذي يقع في 31 حلقة تلفزيونية يحمل رؤية بصرية مختلفة وتدور احداثه في الصحراء العربية في زمن بعيد حيث تسيطر طقوس الحب والحرب والموت ، وفيه من الفروسية والبطولة ما يجعل المسلسل من أكثر المسلسلات التي ستعرض في وقت الذروة في رمضان.

بترا
تابعو الأردن 24 على google news